موديلات ملابس محجبات تزيدك طولاً وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

  • يبدو أن ربيع 2018 هو موسم قصيرات القامة فجميع صيحات الموضة تصب في صالحهن، نعرفك على أبرزها مع حيل ونصائح لتنسيقها بأناقة مع الحجاب لإطلالة ممشوقة.

    - أياً كان اللون الذي ستعتمديه ستضمن لكِ الإطلالة أحادية اللون قوام أكثر طولاً ولكن لابد أن نشير إلى أن النغمات الداكنة هى الخيار الأفضل في حال كنتِ ترغبين بإخفاء المناطق الممتلئة بجسمك، أكملي اللوك بحذاء من نفس اللون أو بإحدى درجات النيود.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا تخفي عيوب جسمك

    - لا داعي للإشارة إلى تصدر الأزياء المطبعة بالخطوط الرأسية لمشهد الموضة في ربيع 2018، أختاري فستان يغطي الكاحل بهذه الصيحة الرائجة ونسقيه مع بليزر بلون متناغم، كما يمكنك إعتماد قميص مقلم مع بنطال أبيض غير ملاصق للقوام.

     



    - التنانير ذي الشقوق الطويلة التي تكشف عن معظم الساق لائميها مع بنطال بلون متناغم لتناسب حجابك، وأنتعلي معها بوط نيود بكعب طويل.

    - الجلابيات متوسطة الطول يفضل تفاديها ولكن بتنسيقها مع بنطال نيود ستتحول لقطعة تناسب قصيرات القامة، وننصحك بإكمال إطلالتك بحذاء من نفس لون البنطال.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تخفي عيوب القوام الكمثري

    - على طريقة دلال الدوب ولينا أسعد جربي تنسيق البناطيل عالية الخصر الواسعة مع بلوزات مطوية بداخلها على أن تكون بلون مقارب للون البنطال أو بفتحة صدر طويلة تكشف عن طرحة الرأس.

    أضف تعليقا