موديلات ملابس محجبات تزيدك طولاً ونصائح من الفاشينيستا بالفيديو

  • تتبع الفاشينيستات عدد من الحيل التي تزيدهن طولاً وتساعدهن في الظهور بقوام ممشوق ومثالي، نكشفها لكِ من خلال صور جمعناها من حسابتهن على إنستقرام.

    1- الأزياء المطبعة بتقليمات رأسية
    تعتبر من أبرز إتجاهات موضة ربيع 2018 فقد سبق ولفتنا حضورها الطاغي على منصات العروض، وأختارتها أكثر من فاشينيستا مؤخراً ليواكبن بها جديد الموضة ولتساعدهن في الإيحاء بأنهن يملكن قوام أطول، فأعتمدن الجلابيات المطبعة بالتقليمات، كذلك القمصان والبلوزات بهذة الطبعة والتي كانت قاسماً مشتركاً بين الإطلالات التي رصدناها لكِ اليوم.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات موضة الموسم وطرق تنسيقها بحسب جسمك

    2- الإطلالة أحادية اللون
    من الحيل المجربة والتي ينصح بها خبراء الموضة لإكتساب مزيد من الطول، ولإطلالة ناعمة يمكنك إعتماد أزياء باللون الأبيض على أن تكون البلوزة مطبعة بنقشات ناعمة، أيضاً ألجئي لألوان الباستيل الحالمة فتألقي ببلوزة وردية ونسقيها مع بنطال وحذاء وحقيبة باللون النيود.

    3- البنطال عالي الخصر
    أكتسح منصات عروض ربيع 2018 وهيمن على مجموعات ريزورت 2018، لتتسابق الفاشينيستات على تنسيقه بطرق مبتكرة وأنيقة ضمن إطلالاتهن ليبرز قوامهن الممشوق من خلال الإيحاء بأنهن يتمتعن بسيقان أطول مما هى عليه.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: موديلات تنانير طويلة موضة الموسم وطرق تنسيقها

    4- طي البلوزة أو التوب بداخل البنطال
    طريقة مثالية لإبراز طول الساقين شرط إنتقاء بنطال فضفاض حتى يناسب ستايلك المحافظ، يمكنك أيضاً إكمال إطلالتك بكارديغان طويل لمزيد من الإحتشام.

    أضف تعليقا