موديلات ملابس محجبات بوحي من الفاشينيستا ميلاني الترك

  • حان الوقت لتعرفي كيف يمكنك منافسة النساء في الشوارع خلال أسابيع الموضة، مع الحفاظ على إطلالتك المحتشمة، مثلما ظهرت الفاشينيستا ميلاني الترك Melanie Elturk خلال أسبوع الموضة بنيويورك؛ حيث اعتمدت أزياء عصرية وأنيقة مع الحجاب.

    ميلاني الترك Melanie Elturk هي فتاة أمريكية محجبة، لديها ماركة أزياء محتشمة ومواكبة للموضة، باسم هوت حجاب Haute Hijab؛ فهي معروفة بشغفها بعالم الموضة والأزياء.

    الإطلالة الأولى ارتدت فيها كنزة باللون الأصفر مع سروال جلد أسود، ومعطف فرو بنقشة جلد الفهد مع حجاب باللون البني، وأكملت إطلالتها بحقيبة من سان لوران Saint Laurent وحذاء باللون البيج.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين محجبات موضة الموسم وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

    وفي الإطلالة الثانية، اعتمدت ميلاني قميصًا أبيض مع سروال بحمّالات، ومعطف صوف طويل بصيحة المربعات، ونسقت مع الإطلالة بوت متوسط الطول Half Boot باللون الأحمر من Vince Camuto.

    وبدت الإطلالة الثالثة ناعمة وفاخرة في نفس الوقت؛ فنسقت الكنزة الشيفون باللون الأبيض مع معطف فرو وردي وسروال جلد أسود، واختارت حجابًا بطبقة شفافة، الذي انسدل على المعطف وأضاف له لمسة جذابة وناعمة.

    وطبقت ميلاني صيحة الطبقات في الإطلالة الرابعة، التي بدت أكثر رسمية؛ فإرتدت قميصًا أبيض مع سروال قماش بني، ونسقت معه كارديجان داكنًا، بليزر بني، ومعطف بدرجة أفتح، وإضافة لمسة برّاقة بوشاح بني مزين بالتفاصيل الذهبية.

    اقرئي أيضًا : صور موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تزيدك طولاً

    إطلالة أخرى كلاسيكية أنيقة، تجمع بين السروال المربعات بالخصر المرتفع، مع بلوفر وردي قصير، وأكملت إطلالتها بحقيبة من سان لوران Saint Laurent وحجاب بنقشات الورود، وحذاء كاميلHigh Heels.

    أما الإطلالة الأخيرة التي لفتتنا؛ فهي باللون الأبيض، وتميزت بنعومتها ورومانسيتها؛ فارتدت ميلاني سروالاً أبيضَ واسعًا، مع كنزة بيضاء ومعطف أبيض طويل، واختارت مع الإطلالة حجابًا لامعًا باللون الفضي.

     

    أضف تعليقا