موديلات ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا تخفي عيوب جسمك

تفاصيل بسيطة تضفي على إطلالتنا تغييراً جذرياً وحيل قد تساعدنا في التخلص من عيوب قوامنا نكشفها لكِ في 11 صورة جمعناها من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها.

- في ربيع 2018 يمكنك التأنق ببنطال منقوش أو مشجر اذا كنت تملكين سيقان نحيفه، ونسقيه مع توب سادة وسترة خفيفة بلون متناغم مع باقي الطلة.

- من الإتجاهات الرائجة هذا العام البناطيل عالية الخصر والمزدانة بأزار أو تطريز رقيق على الجانب، هذا الموديل سيزيد من طولك شرط طي البلوزة بداخله ويفضل أن تكون بلون متطابق أو أحدى الدرجات الفاتحة أو الداكنة من لون البنطال.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تخفي عيوب القوام الكمثري

- لإخفاء البطن البارز والأرداف، ننصحك بإعتماد التونيك الطويل الواسع، أيضا البلوزة الـ Peplum لاسيما الموديلات الطويلة منها ستحقق لكِ الطلة الرشيقة التي تنشدينها.

- صاحبات القوام الكمثري أو اللواتي يعانين من مشكلة الأفخاذ الممتلئة نرشح لهن البليزر الطويل نسقيه مع بنطال جينز عالي الخصر بقصة غير محددة للقوام أو أعتمدي بدلة بسترة طويلة وبنطال شارلستون.

- القميص المطبع بالتقليمات نسقيه مع بنطال أبيض Straight لتزيدي من طولك، كما يمكنك تنسيق بليزر بهذة النقشة الرائجة مع بنطال Wide Leg ملون لإطلالة ربيعية مشرقة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين محجبات ربيعية بوحي من الفاشينيستا ولفات حجاب شبابية

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات