مؤشرات تكشف لكِ أن زوجكِ مضطر للحياة معكِ

كثيرًا ما نرى أزواجًا مضطرين لاستكمال حياتهم مع زوجاتِ لم يعد يربطهم بهنّ أي شيء سوى الأولاد، ويومًا بعد يوم يزداد الخلل بينهما؛ حتى يصلوا في نهاية المطاف للطلاق.

بالطبع هناك الكثيرات ممن لا يرغبن الوصول لهذه النقطة، لكنهنّ يجهلن بعض المؤشرات التي تكشف لهنّ أن أزواجهنّ مضطرون للحياة معهنّ.

في الحقيقة الأمر ليس صعبًا، فوفقًا لما ذكره خبراء العلاقات الزوجية؛ هذه هي بعض المؤشرات التي ينبغي عليكِ التركيز عليها؛ لحماية أسرتكِ من الانهيار:

اقرئي أيضًا : للنساء.. هذه العبارات تهدد علاقتكما الزوجية

- يفضّل البقاء وحده
جميع الرجال حينما يطلبون من زوجاتهم تركهم بمفردهم، فإما أنهم لديهم شيء غاية في الأهمية يريدون التركيز به جيدًا، وإما أنهم لا يشعرون بالسعادة مع زوجاتهم، فيبتعدون من أنفسهم.
بالطبع الخطر هنا يتمحور كليًا حول الخيار الثاني؛ لذلك ننصحكِ في هذه الحالة بالاقتراب منه، بل وإعادة النظر في تصرفاتكِ تجاهه.

- لا يعبّر عن حبه
حتى وإن كان زوجكِ يفتقر القدرة على التعبير عن مشاعره تجاهكِ، فهذا لا يعني امتناعه تمامًا عن هذا التعبير؛ لأن الرجل الذي يحب حقيقةً؛ سيعبر بأي أسلوب وحتى إن كان بسيطًا.
لذلك إذا وجدتِ زوجكِ لا يعبّر عن حبه، فلتحاولي أنتِ الاقتراب، فربما تكون الأزمة في طريقة استقبالكِ لأي تصرفِ يقوم به، المهم ألا تيأسي وتحاولي مرارًا وتكرارًا معه؛ حتى يعود الحب ثانيةً بينكما.

اقرئي أيضًا : هكذا تجعلين زوجكِ يخبركِ بمشاكله

- تغيير الشخصية
حينما يطلب منكِ زوجكِ دائمًا القيام ببعض التغيرات في مظهركِ أو في شخصيتكِ؛ فهذا يدل أنه يرى شيئًا لا يعجبه ويريد تغييره بكل الطرق.
بالطبع هذا الإحساس كفيل بطلبكِ الانفصال، ولكن سأقول لكِ ألا تتسرعي، فقط حاولي أن تعرفي ما يريده حقًا وما يحبه؛ لتفاجئيه به.
أشعريه أنكِ راضية عما سيعجبه، ولا داعي لافتعال المشاكل بشكل مستمر.

أضف تعليقا