اللانجري الأجمل في عينيّ زوجك؟

لا يسعك التحدث عن اللانجري بشكل عابر ومن دون أن تُبدي به أي اهتمام. فلهذا النوع من الملابس أهمية كبيرة في حياتك الزوجية، إذ إنها قد تساهم في تعزيز هذه الحياة وجعلها أكثر ثباتاً ومتانة. إذاً، عليك أن تختاريها بدقة وذكاء. كيف؟ إليك هذه النصائح.

 

 

المادة والتصميم

لا شكّ في أنّ إبداء الإعجاب بالألوان والتصاميم يختلف من رجل إلى آخر. لكن اعلمي أن معظم الرجال يتفقون على الأمور عينها حين يتعلق الأمر باللانجري، أيّ أن تكون هذه الملابس مثيرة وجذابة. لذا، وإذا كنت من أولئك اللواتي يخترن تصاميم كلاسيكية مألوفة مثل تلك المصنوعة من الدانتيل، ننصحك بأن تعدلي عن ذلك وأن تتّجهي نحو شراء مجموعات أنيقة يمكنها أن تلفت انتباه زوجك. وانتبهي، للمادة المستخدمة في صنع قطع اللانجري. وفي هذه الحالة، يمكنك أن ترتدي تلك المصنوعة من القطن لأنها تُشعرك بالارتياح. لكن فلتعلمي أنّها ليست الخيار الأمثل لعلاقة حميمة ناجحة، فمعظم الرجال يفضلون التصاميم المصنوعة من مواد ناعمة كالحرير والساتان.

 

إقرئي أيضاً: الملابس الداخلية الأنسب بحسب شكل الجسم

 

الألوان

تعرفين طبعاً أن ثمّة ألواناً مثيرة في عالم اللانجري، فالأحمر هو لون الشغف والأسود هو اللون الذي يخفي عيوب جسمك ويجعلك تبدين غاية في الجاذبية. لكن اعلمي أنّ زوجك يحبّ أحد أمرين: التغيير في المواد والألوان والتصاميم وارتداءك الملابس التي تناسب قوامك ولون بشرتك. فإذا كنت من ذوات البشرة السمراء، لا تحاري لأنّ كل الألوان تليق بك، من الداكنة إلى ألوان الباستيل فتلك الصاخبة. أما في حال كانت بشرتك فاتحة اللون، فننصحك بأن تختاري ألواناً تحافظ على إشراقتها. واحرصي على تجنّب ألوان الباستيل إذا كنت من ذوات البشرة الخامدة لأنها لا تليق بك.  

وماذا عن لون عينيك وشعرك؟ له أهميته في هذا السياق أيضاً. فإذا كانت عيناك زرقاوين، يمكنك ارتداء تصاميم بالألوان كافة، من الهادئة إلى الداكنة أو ربما السوداء. أما إذا كانتا بنيّتين، فمن الأفضل أن تختاري مجموعات الملابس داكنة اللون.

 

 

وفي ما يتعلق بلون شعرك، إعلمي أنّك تتمتعين بحرية ارتداء قطع اللانجري بأي لون تريدين في حال كانت خصلاتك بنية اللون، الأمر الذي لا ينطبق على قريبتك ذات الشعر الفاتح، إذ يتعيّن عليها اختيار ملابس بألوان الباستيل.       

 

إقرئي أيضاً: ماذا يجب أن تأخذي معك من ملابس في شهر العسل؟

 

ملاحظات مهمة

-حين تستيقظين في الصباح، ارتدي ملابس لانجري كلاسيكية، بسيطة بتصميمها ومصنوعة من الدانتيل، الساتان أو الحرير.

-والآن، وقد عرفت ما قد يحبّه زوجك في ما يتعلّق بقطع اللانجري الخاصة بك، اعملي على تحقيق الانسجام بين خياراته وذوقك الشخصي ومتطلبات ولون بشرتك وشعرك وعينيك، فقد لا تليق بك بعض الألوان والتصاميم.  

أضف تعليقا