المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من Guerlain

كلّ يوم، تتعرّض بشرتنا للأشعة فوق البنفسجيّة والتلوّث والتوتّر المؤكسِد، بالإضافة إلى الضوء الأزرق (الأشعة الاصطناعيّة التي تُصدرها الشاشات). تقوم هذه العناصر بتحفيز إنتاج الميلانين وتسريع ظهور الظلال (تجاعيد، بقع داكنة، مسامّ موسّعة، وغيرها).

 

لذلك قام مركز جيرلان للأبحاث العلميّة Guerlain Scientific Research بتطوير المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector، وهو مستحضر عناية للحماية المتعددة يساعد على حماية سطح البشرة من الشوائب اللونية ويمنح إشراقاً فورياً.
يستهدف المستحضر الجديد الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector عاملَين أساسيّين لتعزيز الإشراق في آنٍ معاً. ويساعد درع البشرة الأصيل هذا على مكافحة التعديات الخارجيّة التي تُبهت لون سطح البشرة وتمنح إشراقاً فورياً وطبيعياً للكشف عن الشباب.


 Perfecting UV Protector مؤشر حماية بدرجة 50 (SPF 50 – PA +++).    نجح مركز "جيرلان"  للأبحاث العلميّة Guerlain Scientific Research بدمج ثلاثة مفاعيل مضادة للتلوّث:
- درع واقي مقاوم للالتصاق: يساهم مستخلص المورينغا في جعل الجزيئات الصغيرة "تنزلق" على سطح البشرة
- محايدة الذرات الحرّة السامة التي تُلحق الضرر بقلب الخلايا
- تعزيز حاجز البشرة بفضل أوركيديا دندروبيوم، ممّا يعزّز مقاومة البشرة للتعديات الخارجية    يشتهر المورينجا الزيتوني بمحتواه العالي من الفيتامينت A وC وB، والمعادن، والأحماض الأمينيّة، وهو يُدعى أيضاً شجرة الحياة. تعود أصول المورينجا إلى الهند، ويُستعمل تقليديّاً لقدرته على تنقية مياه الأنهار، بالإضافة إلى خصائصه المغذّية والطبيّة.    يؤدي الضرر الجانبي الناتج عن عالم فائق الاتصال، والضوء الأزرق المنبعث من شاشات الهاتف والحاسوب اللوحي والتلفزيون وأجهزة الكبيوتر إلى الأكسدة المُبكرة للخلايا وإلى شوائب لونيّة متزايدة. بفضل فلتره المضاد للضوء الأزرق المدمج بالفلاتر العضويّة، يساعد المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال"   Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector على حماية البشرة من هذه الأشعة التي قد يكون وجودها المتكرّر ضارّاً.

 

مقابلة مع فريديريك بونتي،
مدير "جيرلان" GUERLAIN للاتصالات العلميّة

لماذا أصبحت مهتمّاً بأوركيديا دندروبيوم؟
"تمثّل عائلة الأوركيديا حوالي 10٪ من النباتات المزهرة. تتمتّع أزهار الأوركيديا بمورفولوجيا فريدة، وبسبب تنوّعها تمكّنت هذه النباتات من استعمار بيئات شديدة التنوّع. ويتمّ تصنيفها ضمن النباتات الأكثر تطوّراً. بالإضافة إلى ذلك، إنّ أصناف الدندروبيوم نباتات تُستخدم في الصيدلة الصينيّة منذ آلاف السنين. وتشتهر لخصائصها الشادّة والمضادة للالتهاب. تُعدّ جذور الدندروبيوم أعضاء فائقة التخصّص قادرة على إنتاج عدد من الجزيئات التي تلعب دوراً في دفاعات النبتة. وتكون هذه الجزيئات المتنوّعة قادرة على موازنة نفسها، فهي مفيدة جداً في معالجة الاختلالات الحيويّة. إنّ صحّة الخلايا أو العضويّات مسألة احترام توازناتها الطبيعيّة".

 

ما هو أحدث بحث مرتبط بهذه الأصناف من أزهار الأوركيديا؟
"تُعدّ أزهار الدندروبيوم مواضيع مُستكشفة بشكل رائج في المجتمع العلمي. من خلال منصّتنا العلميّة في ستراسبورغ، قمنا بنشر مقال في قسم Aging and Disease بعنوان ’دندروبيوم: مصادر المكوّنات النشطة لمعالجة الأمراض المرتبطة بالتقدّم في السنّ‘Dendrobium: Sources of Active Ingredients to Treat Age-Related Pathologies. يقوم هذا المقال بوصف أحدث الإنجازات البحثيّة حول أزهار الدندروبيوم خلال الأعوام العشرة الماضية. داخل أزهار دندروبيوم مختلفة، اكتشف العلماء جزيئات جديدة ذات نشاطات مضادة للسرطان وواقية للأعصاب ومقاومة للسكّري ومعدّلة للمناعة، وبالتالي فهي تستهدف أمراضاً مرتبطة جميعها بالتقدّم في السنّ. أمّا اليوم، فتضمّ الأبحاث الجديدة تقنيّات حيويّة لمضاعفة بعض خلايا الدندروبيوم مخبريّاً لجعلها متوفّرة للاستعمال. لقد أظهرت أبحاثنا حول خلايا دندروبيوم المبدئيّة عن تأثيراتها على المتغيّرات الأساسيّة لاختلاف الأدمة وبالتالي حماية وتدعيم حاجز البشرة. ويشكّل الدندروبيوم Dendrobuim nobile عنصراً أساسيّاً من تقنيّة Noble LightTM Technology التي تقوم، من خلال العمل على صعيد نوعَين من الحمض النووي الريبي، بتنظيم إنتاج صباغات البشرة وتهدف إلى استعادة إشراق البشرة".

 

تحالف تقني

بما أنّ تركيبتَين أفضل من واحدة، قامت "جيرلان" Guerlain بإثراء المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector بتقنيّتَين متطوّرتَين.

- تقنيّة The Brightening Orchid Noble LightTM التي تنظّم إنتاج الميلانين وتساعد على تفعيل أو إيقاف الجينات المعنيّة بالشوائب اللونية.*
- Cell RespirationTM، تقنيّة كاملة لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ تنظّم تنفّس الخلايا وتقاوم نقص التأكسج (نقص الأكسيجين)، انطلاقاً من اكتشاف القدرات الاستثنائيّة لثنائي من زهور الأوركيديا. فتتنفّس الخليّة من جديد وتُصبح قادرة على تسريع تجدّدها.*

* إنّ المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.


تركيبة حسيّة عالميّة

تماماً مثل جوهرة على البشرة، تتلاءم درجة لون المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector مع كافة ألوان البشرة. ويتمّ تعزيز هذا اللون العالمي بثلاث لآلئ ميكرويّة، ممّا يعد بإشراق طبيعي مع نتيجة مرهفة خالية من اللمعيّة: تقوم اللؤلؤة المتقزحة بإشراق لون البشرة، في حين تقوم اللؤلؤة المحايدة بتحسين الضوء، وتمنح اللؤلؤة الورديّة للبشرة تأثير لمعان فائق الشباب وصحيّ، بالإضافة إلى الإرهاف الاستثنائي لمستحضرات "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale وتطبيقها السهل ولمستها النهائيّة المخمليّة.

 

"أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale
Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector
متوفّر بدءاً من 1 مارس 2018

يستكمل المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector الروتين الثمين لمستحضر Orchidée Impériale Brightening ويعمل مع:

 

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE – سيروم ناحية محيط العينَين THE EYE SERUM
"أوركيدي أمبريال وايت" ORCHIDÉE IMPÉRIALE WHITE – السيروم والمقاوم لعلامات التقدم في السنّوالمعزّز للإشراق THE AGE-DEFYING AND BRIGHTENING SERUM
"أوركيدي أمبريال برايتنينج" ORCHIDÉE IMPÉRIALE BRIGHTENING – الماسك المعزّز للإشراق THE IMPERIAL RADIANCE MASK

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة