ماريتا الحلاني: أسرار وحيل تطبقها لتبرز قوامها الممشوق

  • باتت ماريتا الحلاني بمثابة الفاشينيستا التي يزداد عدد متابعيها يوم بعد يوم على إنستقرام ليس فقط لكونها ابنة النجم عاصي الحلاني أو لنجاحها المتنامي في مجال الغناء ولكن لإطلالاتها التي تحسن تنسيقها وانتقائها بما يتوافق مع قوامها الممشوق.

    (الجميلة) رصدت لكِ أجمل صور المطربة اللبنانية، وتكشف لكِ أسرارها لتبرز طولها.

    - تهوى ماريتا الحلاني إعتماد الأزياء القصيرة التي تبرز طول ساقيها فتختار الفساتين والتنانير التي تعلو الركبة بعدة سنتيمترات وتلائمها مع بوط برقبة عالية عادة يكون من نفس لون الفستان.

    اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب.. 4 حيل تتبعها لتبدو بقوام ممشوق بفساتين السهرة

    - ومن إتجاهات 2018 تعشق المطربة اللبنانية البناطيل المصممة بالخصر العالي وتختارها عادة بقصة الشارلستون التي ننصح بها دائماً قصيرات القامة لتزيدهن طولاً.

    ماريتا الحلاني


    - الإطلالة أحادية اللون من أبرز الحيل التي تطبقها ماريتا الحلاني لتظهر قوامها المثالي والممشوق لاسيما بإعتماد الأزياء السوداء.

    - أطلت ماريتا في أكثر من مناسبة بأزياء طويلة وحرصت في كل إطلالة أن يغطي الفستان أو التنورة منطقة الكاحل، فتألقت بفستان أخضر مع كسرات رقيقة حول الخصر، وفي إطلالة أخرى أختارت تنورة نيود زادتها طولاً وواكبت بها واحد من أهم صيحات الموضة.

    اقرئي أيضًا : فساتين شيرين عبد الوهاب..و سر التغيير في اطلالاتها

     

    ماريتا الحلاني

    - الفستان المطبع بتقليمات رأسية ظهرت به خلال جلسة تصوير، أيضاً الجمسوت الأحمر مع الحذاء النيود كانا السر وراء أناقتها التي حولتها لأيقونة حقيقية تتابعها ألالاف الفتيات ليستوحين منها.

    أضف تعليقا