صور ازياء ماريتا الحلاني استوحي من اطلالاتها لتكوني على الموضة

  • بأسلوب بسيط بعيد عن المبالغة تختار دوماً ماريتا الحلاني إطلالاتها في مختلف الأوقات، مما جعلها قدوة تحتذي بها الشابات فيستوحين من ستايلها، والذي نكشف لكِ أسراره والطرق التي تتبعها لتبرز طولها وقوامها الرشيق.

    - الإطلالات الكاجوال بالتأكيد هى الأنسب لشابة في مثل عمرها، تفضلها ماريتا في أغلب الأحيان وتتقن تنسيقها بأسلوب أنيق ومميز، كما تحرص على إكمالها بأكسسوارات فاخرة مثل حقيبة الكتف من شانيل Chanel التي تألقت بها في أكثر من طلة.

    - من أكثر الإطلالات التي لفتتنا في حساب ماريتا على إنستقرام ويمكن أن تشكل مصدر إلهام رائع لأناقتك الشتوية، تنسيقها قميص دنيم وبنطال من نفس درجة اللون تقريباً مع فيست فرو ونظارة شمسية Cat eye.

     

    اقرئي أيضًا : رحلة موفّقة باختيار موفّق للأزياء..

    - وبالحديث عن الدنيم لابد أن نشير إلى أنه الخيار المفضل للمطربة الشابة حيث أعتمدته بطرق مختلفة لعل أجملها اللوك الذي نسقت خلاله السترة الجينز مع تيشيرت مطبع، بنطال أسود، حذاء سنيكرز أبيض، وحقيبة كتف كبيرة بلون الكاميل.

    - المتابع لإنستقرام ماريتاسيلاحظ تركيزها على الأحمر، الأسود الملكي، والمونوكروم، فغالباً ما تختار فساتينها بهذة الألوان وبقصات أنثوية تبرز رشاقتها، وقد لفتنا اللوك الذي بدت به في كامل أناقتها مرتديه فستان بصيحة الكتف الواحد مع تنورة من التول الأبيض منفوشة وقصيرة، وحذاء Pointy أسود، وأعتمدت لهذة الطلة تسريحة الشعر المرفوع.

    - ولإبراز طولها تلجأ ماريتا عادة إلى البناطيل عالية الخصر مع قصة مستقيمة أو تتسع تدريجياً وصولاً للحافة، ومن أجرأ الستايلات التي تألقت بها مؤخراً تلك التي أطلت خلالها ببنطال جينز ممزق مع توب أسود وسترة Bomber.

    اقرئي أيضًا : أسرار تنسيق الجاكيت الجلد من وحي إطلالات النجمات العربيات والتركيات

    أضف تعليقا