موديلات ملابس محجبات موضة خريف 2018 من أسبوع باريس

خصصت أشهر دور الأزياء الفرنسية جانب من عروض الملابس الجاهزة موسم خريف وشتاء 2018 - 2019 للتصاميم المحتشمة والتي تأتي في صالح كل سيدة محجبة.

الموديلات التي تميزت بقصاتها الفضفاضة والطويلة لم تنقصها روح الإبتكار والأناقة، ومن جانبنا جمعنا 12 صورة تكشف لكِ أحدث إتجاهات الموضة العالمية.

- الفساتين ذي الأكمام الطويلة تصدرت المشهد في أغلب العروض، ولكن أفضل التصاميم التي تميزت بقصاتها الفضفاضة والطويلة كانت لدى جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ودرايز فان نوتن Dries Van Noten.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: موديلات تنانير طويلة موضة الموسم وطرق تنسيقها

- ومن وحي الجلابيات والقفاطين العربية قدمت ماركات مثل أليكسيس مابيل Alexis Mabille وألكسندر ماكوين Alexander McQueen موديلات تخدم إمرأة عصرية غلف بعضها جرأة التفاصيل فأزدان التصميم الموقع من ألكسندر ماكوين بالأهداب.

- التنانير الماكسي كانت الأكثر حضوراً في مجموعات خريف 2018 وعلى منصات العروض الباريسية أعجبتنا بتوقيع دار بالمن Balmain ويمكنك تنسيقها على طريقة عارضة الدار الشهيرة مع سويت شيرت مطبع بلون التنورة.

- كذلك البناطيل الواسعة كان لها حصة كبيرة ضمن عروض هذا العام لاسيما التي تتسع تدريجياً من أسفل الركبة وتعرف بالشارلستون وتجدينها بتوقيع دار سيلين Céline.

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

إليكِ مختاراتنا ولا يفوتك مطالعة المعاطف الـ Oversized من توقيع Christian Wijnants وكريستيان ديور Christian Dior ولكن أنتبهي فهذا الستايل لا يناسب القصيرات، فقط أعتمديه اذا كنت تتمتعين بقوام ممشوق.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات