عبايات ملونة موضة الموسم وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

موسم جديد أوشك على القدوم ما يعني ضرورة إضفاء لمسة جديدة على خزانتنا وهل هناك أجمل من العبايات الشرقية والتي يسهل تنسيقها بطرق مختلفة في إطلالاتنا؟

في ربيع 2018 وبالإضافة إلى الأسود الملكي اللون الرسمي لجميع الفصول يمكنك إقتناء العباءة المونوكروم، الزرقاء الداكنة كما سيكون للتدرجات الباستيلية حضوراً متميزاً متمثلة في الأزرق السماوي، الوردي والسيمون.

(الجميلة) تخبرك بطرق تلهمك بتنسيق عباءتك هذا الموسم.

اقرئي أيضًا : صور عبايات سهرة من إنستقرام الفاشينيستا موضة الموسم

- نسقي العباءة الوردية الداكنة Dusty Rose مع حقيبة كتف وحذاء باللون الأسود ليتناغما مع الدانتيل الأسود المزدانة به، يمكن إكمال إطلالتك بطرحة بلون وردي فاتح أو أسود.

- العباءة البنية أعتمديها في النهار مع طرحة من نفس لونها، جينز فاتح وتوب أبيض، وأنتعلي صندال نيود ليزيدك طولاً.

- المونوكروم صيحة لا تبطل موضتها ويمكنك تطبيقها إما بإنتقاء عباءة تجمع اللونين أو بملائمة عباءة بيضاء مع إطلالة سوداء أو العكس، الأكسسوارات المناسبة لهذة الطلة يمكن أن تكون حقيبة وحذاء باللون الأحمر أو البرغندي.

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة ناعمة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وطرق تنسيقها

- ستحتل العبايات الباستيلية جانب كبير من خزانتك في الربيع والصيف القادمين، زينيها بطرحات بإحدى تدرجات الرمادي أو باللون الأبيض الناصع، وبالحديث عن الأبيض لابد أن نشير أنه سيكون اللون الأبرز في 2018 لذا لا تتردي في إختياره ليكون لون أكسسواراتك لإكمال إطلالتك بالوردي أو الأزرق المبودر.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات