أبرز موديلات الأحذية خلال أسبوع الموضة بباريس

  • من الصنادل البسيطة وحتى التصاميم بالرقبة الطويلة، تنوعت موديلات الأحذية في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف 2018؛ بل وظهرت العديد من الابتكارات التي ستنال إعجاب المرأة الجريئة والباحثة عن إطلالة لافتة.

    للمرأة التي تفضل البوت القصير، سيكون أمامك العديد من الخيارات هذا العام، سواء البوت بالكعب العالي High Heels، أو البوت المسطح لإطلالة مريحة وعملية، وكذلك البوت بالكعب العريض؛ فكل بيت من بيوت الأزياء الشهيرة قدم هذه الموديلات المتنوعة، مثل: دار Loewe، ديور Dior، Dries Van Noten، وكلوي Chloe.

    اقرئي أيضًا : التناقض يغزو عالم الأكسسوارات!

    ولكن التصميم الأبرز في موديلات الأحذية، هو المستوحى من أحذية المقاتلين، أو ما يطلق عليه الـCombat Boot، والذي يجمع بين عدّة مميزات؛ فهو أنيق ومريح، ويمكن تنسيقه مع مختلف أزيائك النهارية، وقد قدّمته أكثر من ماركة، مثل: Ann Demeulemeester، كلوي Chloe، وديور Dior.

    أما عن الصيحات الأغرب في الأحذية خلال أسبوع باريس للموضة؛ فقدمتها دار بالمان Balmain، سواء أحذية مزينة بالريش، أو بالبلاستيك الشفّاف، الكعوب الغريبة المستوحاة من السلاسل المعدنية، والأحذية بسوار الكاحل العريض.

    ولم تكن دار بالمان Balmain هي الوحيدة التي زينت الأحذية بالريش؛ فقد اعتمدت هذه الصيحة ماركة سان لوران Saint Laurent في صندل أسود أنيق، كما صممت دار إيزابيل مارنت Isabel Marant حذاء برقبة مزين بالشراشيب الجانبية.

    اقرئي أيضًا : نظارات حمراء آخر موضة

    واستكمالاً للموديلات غير التقليدية، نلقي الضوء على أحذية Y/Project؛ فتميزت بطولها الذي يصل إلى الفخذين، سواء مزينة بسيور جلدية تلتف حول الساق، أو البوت الطويل المترهل، أو الـ Slouch Boot.

    أضف تعليقا