آخر موضة الأحذية في موسم خريف 2018

  • يبدو أن بيوت الأزياء قررت تقديم أحذية أكثر راحة في موسم خريف 2018، فابتعدت عن الأحذية بالكعب الرفيع والمرتفع، واستبدلتها بتصاميم مريحة، إما بالكعب القصير أو العريض.

    غلبت الأحذية الفلات أو بالكعب القصير على صيحات موضة الأحذية لموسم خريف 2018، مثل أحذية توم فورد Tom Ford، نون باي نور Noon by Noor، توري بورش Tory Burch، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، Colovos، وCreatures of Comfort.

    اقرئي أيضًا : طالعي أجمل موديلات حقائب خريف 2018

    وقدمت بعض الماركات الأحذية بالرقبة المتوسطة أو الطويلة، مثل حذاء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللون الأحمر، حذاء Colovos بالجلد المضلّع، والبوت الطويلة بالأربطة الأمامية لدى ماركات Adam Selman، وJemal Countess، كذلك قدمت ماركة Ulla Johnson بوت طويل من الجلد مع كعب مرتفع عريض.

    أيضًا برزت الأحذية المفتوحة من الخلف، والتي أصبحت أحد أهم الموديلات في خزانة النجمات، مثل أحذية Adeam، توم فورد Tom Ford، وكيت سبيد Kate Spade.

    اقرئي أيضًا : أبرز صيحات الإكسسوارات خريف 2018

    وللمساء والسهرات، ظهرت العديد من الأحذية المرصّعة بالفصوص البرّاقة، مثل أحذية توم فورد Tom Ford، الحذاء بالرقبة المتوسطة Half Boot من Bibhu Mohapatra، والحذية المزينة بإكسسوارات ذهبية أو كريستال سواروفسكي من كيت سبيد Kate Spade.

    أضف تعليقا