آخر صيحات الأحذية لهذا الربيع

  • كوني مستعدّة سيّدتي هذا الربيع لانتعال أحذية جريئة ومتنوّعة من رسميّة إلى رياضيّة فالخفّ. خيارات عدّة تتناسب وهذا الفصل المفعم بالحيويّة والانطلاق:

    أحذية بألوان قوس قزح:

    اجعلي من حذائكِ محط ّالأنظار هذا الربيع بألوان جريئة، قويّة ومتنوعة لا يمكن لأيّ أحد تجاهلها، ويمكن في الوقت عينه أن تلائم أيّ ملابس ستختارينها.

    - الأحذية حادّة الزاوية:

    تعود الأحذية الحادّة الرأس من جديد، مع تحديثاتٍ أنيقة، حيث تجدين منها نسخاً على أحذية دون كعب، أو على آخر مثير. مندمجة مع ألوان المعدن، الأربطة، الدانتيل وغيرها.

    - أحذية أكسفورد:

    هذا النوع من الأحذية يدمج نوعين أو عالمين مختلفين، حيث تلتقي الراحة بالأناقة الكلاسيكيّة والمتكلّفة، وهي تشبه أحذية الرجال إلى درجة من الدرجات حتى أنّها تحمل الاسم نفسه مع لمسة أنثويّة معاصرة.

    - الأبيض اللّامع:

    هذا الربيع امنحي فرصة للحذاء الأبيض، إنّه أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم. لا مشكلة في الشكل الذي ستختارين، كلّ الأشكال ستكون مواكبة للموضة.

    - كعب البلوك:

    ظهر كعب البلوك خلال هذا العام بقوّة، فرأيناه في أحذية الخريف والشتاء، وسيستمرّ بجرأته ليقتحم الربيع فيحوّل الأحذية الكلاسيكيّة إلى أخرى معاصرة ومريحة سواءً مع الشاموا، المخمل أو مع الجلود والأقمشة.

    - سنيكرز (أحذية الرياضة):

    تتسلّل أحذية الرياضة (السنيكرز) من عالم الرياضة إلى عالم الموضة بشكل أنيق وجميل، حتى أنّ العلامات التجاريّة التي تشتهر بصناعة الأحذية الرياضيّة تجرّأت في وضع مزيج من الألوان لتواكب الموضة.

    - أحذية الموول والخفّ:

    أحذية الموول كانت من أبرز خطوط الموضة في التسعينيّات، أحذية تبدو رسميّة من الأمام ومفتوحة من الخلف على طريقة الخفّ أو ما يعرف بالعاميّة " الشبشب". باستطاعتكِ ارتداء هذا النوع من الأحذية في مختلف المناسبات سواء مع كعب أو من دونه.

    - أحذية بالأربطة:

    إنّه حذاء مثير بهيكله المليء بالأربطة والشرائط، وتجعل منه التفاصيل أكثر جمالاً ورونقاً. لن تكتمل مجموعة الأحذية التي تودّين اقتناءها هذا الربيع من دونه، سواء كان ذا كعب أو منبسطاً.

    أضف تعليقا