التناقض يغزو عالم الأكسسوارات!

الابتكار لم يقف عند" في كلّ أذن قرط مختلف"، بل تعدّى الاختلاف إلى أكسسوارات أخرى، الأحذية والنظّارات الشمسيّة.

إذا كنتِ تملكين الجرأة الكافية لتطبيق آخر صيحات الموضة، فلا تتردّدي في اقتناء أكسسوارات غير متماثلة هذا العام والتي تعدّ من أبرز التصاميم التي تضمنّتها منصّات عروض الأزياء في موسم ربيع 2018.

الأقراط غير المتماثلة
برزت مجموعة متنوّعة من الموديلات لتناسب ذوق كلّ امرأة، سواء أقراط كبيرة أو بحجم صغير.

شاهدي أيضًا : 



قدّمت بعض الماركات صيحة القرط الواحد، بحيث يتمّ وضعه في أذن واحدة، وتظلّ الأذن الأخرى دون قرط، كـ Zimmermann، Burberry و Monse أو أن يكون القرطان من التصميم نفسه، وإنّما أحدهما قصير والآخر طويل، كأقراط Simone Rocha، Mary Katrantzou و Roksanda.

كذلك ظهرت الأقراط بتصميم موحّد ولكن بلونين مختلفين لدى دار Anteprima، ولكنّ الصيحة الأساسيّة في الأقراط غير المتماثلة أن يكون كلّ تصميم مختلف عن الذي في الأذن الثانية، كأن يكون أحدهما مستديراً والآخر بتصميم متعرّج، مثل أقراط Oscar de la Renta.

الأحذية غير المتماثلة
دار Céline ثارت على التقليد في الأحذية، هل يمكن أن تتجرّئي وتنتعلي في قدم حذاءً وفي أخرى حذاءً آخر، ابتكارت Céline ستعزّز من هذه الجرأة. صيحة جديدة في عالم الموضة ليست منشرة في العديد من المتاجر، ولكن يمكنكِ شراء زوجين من الأحذية بلونين مختلفين والتبديل بينهما كما تشائين! ولكن يجب أن تنسّقي بين ألوانهما وترتدي معهما أزياء موحّدة اللّون وهادئة.

اقرئي أيضًا : نظارات حمراء آخر موضة

النظّارات الشمسيّة المتناقضة
أحببنا هذه الفكرة التي برزت لدى Dolce & Gabbana، فكلّ عدسة بتصميم مغاير عن الأخرى، العدسة اليمنى حرف D، واليسرى حرف G، وهي الحروف الأولى من اسم الدار. وقد لاقت هذه النظّارة إعجاب بعض النجمات اللّاتي سارعن إلى اقتنائها، مثل هيفاء وهبي و Rihanna.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات