كيندال جينير تغيب عن أسابيع الموضة هذا الشهر، ما السبب؟

تعد كيندال جينير واحدة من أهم العارضات الأكثر شهرة والأكثر أجراً في العالم بأسره بين منافساتها، وغالباً ما ترافق صديقتيها جيجي وبيلا حديد المقربتين منها، ومؤخراً أيضاً كيا جربر إلى أسابيع الموضة، وكان من المتوقع أن تكون من بينهن في أسابيع الموضة لهذا الشهر والخاصة بموسمي خريف شتاء 2018 ولكنها اعتذرت عن ذلك!.. فماذا حدث مع كاندال، وماهو سبب غيابها عن هذا الحدث الكبير في عالم الموضة، والذي يعد إضافة إلى مشوارها كعارضة أزياء مشهورة وبارزة في ساحتها؟

أثار غيابها الكثير من التساؤلات، إلا أنها أخيراً ردت على جمهورها من خلال رسائل مكتوبة ومزودة بفيديوهات قصيرة تشرح فيها لوالدتها كريس جينير أسباب غيابها مؤخراً. وتفيد هذه التصريحات بأن كندال تمر بفترة نفسية صعبة جداً، وتشعر بالخوف والارتباك وعدم الراحة خلال السفر خاصة وأنها تقضي أغلب أوقاتها في الجو وبين السفر. وبينما كانت أسابيع الموضة مستمرة هذا الشهر، كانت كيندال تستمتع مع أخواتها في Utah بالثلوج والتزحلق عليها.

شاهدي الفيديو : 

 

وفي جلسة لها مع والدتها التي تخبرها بأن العديد من الدور العالمية قد حجزتها لتكون واحدة من العارضات اللاتي سيعرضن أزياء التشكيلة الجديدة على منصات العروض في كل من نيويورك ولندن وميلان وباريس، ردت عليها كاندال قائلة: «إني خائفة ومتوترة جداً وأشعر بالنعاس فجأة، وأخشى أن يحدث ذلك وأنا أقوم بعملي، فلا أقدمه بأكمل وجه، كما أني أشعر بالإرهاق الشديد بسبب ضغط سنة 2017، وأحتاج إلى القليل من الراحة لاستعادة نشاطي أولاً!».

ومع انطلاق أسبوع باريس ليلة الأمس، فان كانديل جينير حالياً في بيتها في لوس أنجلس تستمتع برؤية العروض على الشاشة. وفي انتظار ما إذا كانت كاندال ستعود إلى عالم الموضة والمشاركة في أسبوع باريس الحالي، (فهي عادة ما تشارك في عروض بالمين وشانيل وجيفنشي) إلا أنها لا تزال تؤكد لوالدتها من خلال حلقات أخيرة لبرنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians فان كاندال جينير لا تزال تشعر بالخوف والاضطراب النفسي، وتخشى أن الحالة ليست مستقرة بعد!

وأضافت قائلة: «هنالك الكثير من الأسباب التي تدفعني إلى أن لا أخرج، أولاً السرقة التي تعرضت لها كيم، ثم سرقتي ولا أرغب أن أتواصل مع أي شخص لا عبر التويتر، ولا الأنستغرام وكل هذا يجلب لي المتاعب، إنه أمر جنوني! ».

شاهدي الفيديو : 

 

وأضافت مجيبة عن سؤال أمها التي تحاول أن تخبرها بأنها مسؤولة أمام كل الحجوزات التي سبقت برمجتها في أسابيع الموضة الحالية: «أنا خائفة جداً أمي، بسبب نومي المفاجئ، فقد أسقط نائمة في أي وقت، غير قادرة على الاستيقاظ sleep paralysis وكأن قلبي يتوقف فجأة».
فتمنياتنا لك يا كايلي بالشفاء العاجل على أمل أن نراك قريباً تستعيدين عافيتك وقوتك وتباشرين عملك من جديد.....
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم