ما الحيلة التي تعتمدها كيندال جينير خلال التصوير؟

Kendall Jenner عارضة جميلة وجذّابة بأسلوبها وكامل تقاسيم وجهها وجسمها، لكن هذا لا يمنع من حيل تعتمدها خلال التقاط صور لها، تساعدها للحصول على صور فوتوغرافيّة رائعة. ففي الأمر سرّ!

إذا تمعنتِ في مختلف صور Kendall ستلاحظين أنّها دائماً تحني رأسها قليلاً نحو اليمين من أجل تأطير وجهها ومنح رقبتها المزيد من الطول.

وفي حديث قصير مع المصوّر Steve Grantiz من Getty Images الذي قام بتصويرها مرّات عدّة ، كشف عن الحيلة لافتاً إلى أنّ حني الرقبة إلى اليمين قليلاً يساعد على منحكِ صوراً أكثر رشاقة وشباباً، كما يعزّز من جمال خطّ الفكّين، في حين أنّ مواجهة الكاميرا بشكل مباشر يقلّل كثيرا من جمال تقاسيم الوجه والإطلالة بكاملها، كما أنّ تصويب الوجه قليلاً إلى اليمين مع ثني الذقن نحو الأسفل قليلاً، يزيد من عمق كامل تقاسيم الوجه. يمكنكِ تجربة ذلك بنفسكِ والتقاط صور فوتوغرافيّة متعدّدة ثمّ المقارنة فيما بينها لتجدي في النهاية أنّ هذه الحيلة هي الأمثل للحصول على صور فوتوغرافيّة أجمل وأكثر جاذبيّة؛ ويضيف Grantiz: "هذه الحيلة تخفي جميع ظلال الوجه Shadows التي تجعله يبدو أعرض مما هو عليه في الحقيقة".

تفقّدي معنا ألبوم صور Kendall Jenner في العديد من المناسبات وتمعّني بدقّة في اعتمادها دائماً الطريقة نفسها أثناء مواجهة الكاميرا لالتقاط صور بهذا الجمال.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات