احصلي على ماكياج كيندال جينير في "كان"

جذبت إطلالة كندال جنير عيون كلّ من حضر مهرجان "كان" السينمائيّ بإطلالتها على البساط الأحمر، اعتمدت خلالها الشفاه البرتقاليّة المشرقة والمتناغمة مع البشرة البرونزيّة المطعّمة بالبرونزر الخافت مع العيون العارية المكتفية بقليل من الظلال الفاتحة.اكتملت طلّتها بتسريحة مسحوبة بشدّة إلى الوراء على شكل كعكة مع فرق وسطيّ عميق تناغمت مع فستانها الجريء من فيرساتشي. تعرّفي إلى أسرار وخطوات ماكياجها ستساعدكِ في الحصول على إطلالة مميّزة لهذا الصيف.

ابدئي بالبرايمر المناسب لكامل السحنة، ابحثي عن أساس مناسب تماماً للون بشرتكِ ووزّعيه على كامل بشرتكِمعتمدة الأساس الكريميّأو السائل، ثمّ امزجيه مع الكريم البرونزيّ وركّزي على نحت كلّ من الجبين،الذقن،حول الصدغين وجسر الأنف.
انتقلي بعدها إلى تطبيق ظلال البيج والبنّي الذهبيّ على كامل الجفنين المتحرّكين فقط من الأعلى والأسفل مع تكثيف اللّون الذهبيّ على أعلى خطّ الرموش ثمّ مظهر الرموش بالماسكارا السوداء على الجفن العلويّ لتبدو الرموش متلاصقة ومفرّقة بطريقة جذّابة تتناغم مع ماكياج البشرة النديّ.
أخيراً حدّدي شفتيكِ بلون برتقاليّ من درجة لون أحمر الشفاه نفسهاثمّ املئي به كامل شفتيكِ من الداخل وبطريقة متقنة محافظة على اختياركِلأحمر الشفاه المطفأ والمتوهّج لمزيد من الغموض والسحر.

أنّها حقّاً إطلالة فاتنة وبسيطة للغاية، فهل تتفّقين معنا؟




 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات