كيندال جينير تتفوق على جيزيل بيندشن وتتقاضى أعلى راتب من بين كل العارضات

ظلت العارضة البرازيلية المتألقة جيزيل بيندشن تتقاضى أعلى راتب بين كل العارضات، وظلت محافظة على هذا التفوق طيلة الـ15 سنة السابقة، ولكن ليس بعد اليوم، فقد أخذت منها كيندال جينير التاج لتتفوق عليها، فتصبح العارضة الأكثر أجراً من بين كل عارضات الجيل السابق والجديد.
فكم هو راتبها؟

وصلت عائدات صاحبة الـ22 ربيعاً، كيندال جينير إلى 22 مليون دولار في سنة 2017 وذلك بين مردود موقع الإنستغرام ودعاياتها مع فندي Fendi وإستيه لودرEstee Lauder وأديداسAdidas ولا بيرلا La Perla وغيرها من الكثير من الدعايات التي كانت سفيرتها من عطور وألبسة جاهزة، وماكياج ومستحضرات عناية بالبشرة، إضافة إلى كونها واحدة من فتيات الكارداشيان، لما لبرنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians من جمهور كبير. وبالمقارنة مع نظيرتها جيزيل، فإن هذه الأخيرة تقاضت اليوم ما يعادل 17.5 مليون دولار والتي سجلت انخفاضاً بنسبة 43% في السنة الماضية 2016 كونها تعاملت مع عدد قليل من الشركات العالمية.

وهاهي أيضاً Chrissy Teigen تدخل القائمة لأول مرة حيث حصلت من خلال تعاملها مع شركات عدة في عالم الجمال والموضة إلى 13 مليون دولار، ومن بين هذه الشركات نذكر شركة فيتا كوكو، وSmirnoff.

أيضاً لا بد من ذكر الأختين جيجي وبيلا حديد في هذا السياق، حيث وصلت عائدات الأخت الكبرى جيجي هذه السنة 9.5 ملايين دولار وبيلا (الأخت الصغرى) ما يعادل 6 ملايين دولار.

كل هذه الأرقام هي أرقام تقريبية اعتمدتها مجلة FORBES الأجنبية، وهي أرقام حددت قبل الضريبة والمصاريف المترتبة على الراتب الإجمالي في الفترتين بين 1 جوان 2016 و1 جوان 2017. إليك المزيد من الأرقام التي قد تهمك أيضاً:
1. Kendall Jenner - $22 million
2. Gisele Bundchen - $17. 5 million
3. Chrissy Teigen - $13. 5 million
4. Adriana Lima - $10. 5 million
5. Gigi Hadid - $9. 5 million
6. Rosie Huntington-Whitely - $9. 5 million
7. Karlie Kloss - $9 million
8. Liu Wen - $6. 5 million
9. Bella Hadid - $6 million
10.Ashley Graham - $5. 5 million

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة