موديلات فساتين محجبات موضة الموسم وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

  • تأهباً لموسم الربيع الذي أوشك على القدوم، رصدنا لكِ أحدث صور الفاشينيستات المحجبات من حساباتهن على إنستقرام لتستوحي منها موديل الفستان الذي ستجددي به خزانتك الموسم القادم مع نصائح لإختيار التصميم بحسب جسمك.

    - هذا العام سطع نجم الفساتين المطوية أو ما تعرف بالـ Wrap dresses، وهو تصميم يساعدك في إخفاء البطن البارز لاسيما اذا ما قمتي بتزينه بحزام من نفس لون أو بلون مقارب.

    اقرئي أيضًا : فساتين محجبات موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك للأزياء

    - في ربيع 2018 لا تترددي في إقتناء الفستان المصمم من دون أكمام ونسقيه مع قميص أو بلوزة بصيحة أكمام الجرس، هذا الستايل سيلاءم صاحبات القوام الكمثري.

    - الفساتين المنفوشة حليفتك لإطلالة أنثوية لا تضاهي، أعتمديها في حال كنتِ تريدين إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من قوامك.

    - برزت هذا العام الفساتين الـ Midi، قد تعتقدين للوهلة الأولى أن هذا التصميم لن يتماشى مع الستايل المحتشم المطلوب لحجابك ولكن بإلقاء نظرة على إطلالات عدد من الفاشينيستا اللواتي جمعنا لكِ إطلالاتهن اليوم ستجدين أكثر من حيلة لتنسيق الفستان ذي الطول المتوسط إما بإعتماده مع بنطال جينز أو تنسيقه مع بوط طويل.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة للمحجبات من إنستقرام لأناقتك في عيد الحب

    - التقليمات العامودية لم تقتصر هذا العام على القمصان فقط بل طالت الفساتين أيضاَ، أختاري فستان بهذة الطبعة الرائجة ونسقيه مع أكسسوارات تتناغم مع لونه.

    - الفساتين المشجرة أو الموردة لازالت الأبرز في الربيع ولكن أنتبهي فالقطع مزدحمة الطبعات قد لا تناسبك في حال كنت قصيرة أو ممتلئة القوام، لذا ألجئي إلى الموديلات ذي الطبعات الرقيقة أو التي تتركز في التوب أو التنورة.

    اقرئي أيضًا : فساتين محجبات كوتور ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس

    أضف تعليقا