أسرار تزيد من طول وأناقة النجمات العربيات بالجمبسوت

  • لم تعد إطلالات النجمات قاصرة فقط على فساتين الكوتور الفاخرة، بل ذهب اختيار البعض إلى الجمبسوت، والذي تألقن به في مناسبات مختلفة، من أهمها حفلاتهن الغنائية وجلسات التصوير.

    القطعة التي باتت قاسماً مشتركاً بين عروض الأزياء الجاهزة والكوتور، نستعرض لكِ كيف ناسبت عدداً من النجمات مع نصائح وأسرار تقف خلف تألقهن بها.

    - النجمة نجوى كرم اختارت جمبسوت عالي الخصر مزود بتوب موصول بذيل يصل لحافة البنطال من توقيع اللبناني نيكولا جبران، وزينته بقرط وخاتم كبير.

    اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

     

    - النجمة نسرين طافش اتبعت أسلوباً مشابهاً ولكن إطلالاتها ناسبت أكثر أجواء العطلات حيث اعتمدت قبعة بيضاء، وانتعلت صندالاً مريحاً مع كلاتش مونوكروم مميز.

    - النجمة الذهبية نوال الزغبي وقع اختيارها على تصميمين أنيقين أطلت بهما في جلسة تصوير مميزة، أحداهما صُمم بقصة ناعمة مع تطريز بسيط حول الياقة، والثاني زود بحزام من نفس خامة ولون الجمبسوت البرتقالي الداكن، وهذا الأخير نسقته مع صندال كاميل بكعب رفيع وإبزيم يلف الكاحل مما منحها قامة أكثر طولاً.

    - وتألقت وفاء الكيلاني في إحدى حلقات برنامجها الشهير (المتاهة) بجمبسوت أزرق بصيحة الكتف الواحد ونسقته مع حذاء مدبب بإحدى درجات النيود.

    اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

    - وخلال أحدث حفلاتها الغنائية في أمريكا أطلت أحلام بجمبسوت مطرز بالكامل من توقيع زهير مراد، والذي اختارته بقصة فضفاضة واكبت ستايلها المحتشم.

    - أما الديفا سميرة سعيد فبدت بكامل رشاقتها في الحلقة التي ظهرت بها في برنامج (شيري ستديو) مع النجمة شيرين حيث تألقت بجمبسوت أسود بتوب مطرز وحزام رفيع من توقيع Rama Abdelghany.

    - ولتزيد من طولها اختارت ميريام فارس جمبسوت أسود من ديفيد كوما نسقته مع صندال يكشف عن معظم القدم.

    اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

    - وبجمبسوت أبيض بقصة ناعمة أطلت نانسي عجرم في إحدى حفلاتها، ونسقته مع سوار عريض وصندال فضي بكعب رفيع، كشف عن ستايلها الراقي المفعم بالبساطة، وقوامها الرشيق الممشوق.

    أضف تعليقا