أسرار تنسيق الجاكيت الجلد من وحي إطلالات النجمات العربيات والتركيات

  • الطريقة الأسهل والمضمونة لإطلالة كاجوال أنيقة هى إعتماد الجاكيت الجلد، لذا نستعرض لكِ في 11 صورة أسرار تنسيقه من وحي إطلالات نجمات عربيات وتركيات لتختاري منها ما يوافق ذوقك.

    - إعتماد السترة الجلد مع تنورة قصيرة أسلوب أتبعته الإعلامية مريم سعيد والتركية نجمة مسلسل (عروس أسطنبول) أصلي أنفير، الأولى نسقتها مع تنورة مزينة بكشاكش رقيقة وقميص جينز، والثانية مع بلوزة منقوشة وجوارب طويلة مخرمة.

    - أضفت بعض النجمات لمسة أنثوية على إطلالاتهن بالجاكيت الجلد، فنسقته الإعلامية ألين وطفة مع جمبسوت مزود بطبقة ناعمة من الدانتيل الأسود، ولائمته غرازييلا كامل مع تنورة بليسيه باللون الأوكسديه وتيشيرت مطبع.

    اقرئي أيضًا : ما سر حب النجمات هذا التصميم؟

    - وبإطلالة مونوكروم مميزة أطلت النجمة نانسي عجرم في حلقات أراب أيدول حيث أعتمدت سترة جلد مع توب بتقليمات أفقية، قبعة سوداء ورابطة عنق بنقشات رقيقة.

    - تألقت نوال الزغبي بإطلالة كاجوال راقية خلال تصوير أغنيتها الجديدة (برج الحمل)، فأرتدت سترة جلد مع تيشيرت مطبع وبنطال جينز فاتح اللون بالستايل الممزق.

    - سيريناي ساريكايا نجمة مسلسل (مد وجزر) أطلت في إحدى جلسات التصوير بجاكيت جلد أبيض نسقته مع بنطال جينز من نفس اللون وسويت شيرت رمادي، وأكملت أناقتها بحذاء رياضي باللون الأبيض، فيما أختارت مواطنتها التركية هزال فيليز الشهيرة بـ (زينب) بطلة (حب أعمى) سترة جلد باللون البرغندي ونسقتها مع كنزة بتقليمات أفقية، توب أبيض وبنطال جينز مريح غير محدد للقوام.

    اقرئي أيضًا : المعاطف الفرو أناقة شتويّة مترفة

    - وفي واحدة من أجمل إطلالاتها بعد الزواج شاهدنا ريم السعيدي بسترة جلد مع قميص أسود وبنطال جينز مستقيم القصة، بوط يغطي الكاحل وحقيبة كتف مزودة بسلسال ذهبي، وعلى العكس ذهب إختيار ديالا مكي إلى فستان أنيق محدد للخصر، سترة جلد قصيرة، وبوط يكشف عن مقدمة القدم.

    أضف تعليقا