أحدث إطلالات النجمات.. من الاجمل؟

  • شهدت بداية العام 2018 إطلالات لنجمات الصفّ الأوّل في العالم العربيّ بفساتين في غاية الأناقة، تنذر بأنّ هذا العام ستكون المنافسة على أشدّها، فلكلّ نجمة أسلوب خاصّ يميّزها عن سواها من النجمات، لدى البعض جريء، وعند أخريات مترف، أو بسيط، إلّا أنّ الأناقة هي الجامعة بين جميع هذه الأساليب.

    إليسا
    في برنامج Project Runway تألّقت النجمة إليسا بفستانين من توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، الأوّل من المخمل الأسود مع تنورة من الشيفون المرصّع، فيما الفستان الثاني قصير تتدلّى من أكمامه وتنّورته الشراشيب، يجمع بين الأسود، الأزرق والذهبي.

    اقرئي أيضًا : صور موديلات فساتين أصالة و4 حيل تتبعها لتزيد من طولها

    نجوى كرم
    من توقيع مصمّمها المفضّل نيكولا جبران Nicolas Jebran، ارتدت نجوى كرم خلال إحيائها حفلاً بدار الأوبرا في الكويت فستانين تميّزا بالفخامة، الأوّل باللّون الأخضر ومرصّع بكريستال Swarovski والثاني من المخمل الأسود بأكمام طويلة مع قصّة ضيقة أبرز انحناءات قوامها.

    ميريام فارس
    أحيت ميريام فارس مؤخّراً حفلاً في أبو ظبي، ارتدت خلاله فستاناً ورديّاً من توقيع مصمّمها المفضّل رامي قاضي Rami Kadi. الفستان بقصّة Ball Gown زيّنت تنّورته بالريش.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين باكمام الجرس صيحة النجمات لهذا العام

    أصالة
    في حفل فبراير الكويت، ارتدت النجمة أصالة فستاناً ورديّاً بقصّة Ball Gown، مرصّع بالكامل من المصمّم يوسف الجسمي.

    شيرين عبد الوهاب
    كذلك في حفل فبراير الكويت، اختارت شيرين عبد الوهاب فستاناً أسود مع تطريزات ذهبيّة من توقيع المصمّم يوسف الجسمي.

    اقرئي أيضًا : فساتين النجمات العرب باللون الوردي

    فستان سارة الهاني
    بدت المغنّية اللبنانيّة سارة الهاني أنيقة وجذابة بفستان مطرز بقصّة حوريّة البحر مع كاب خلال ظهورها في برنامج ليالي الكويت، وهو أيضاً من توقيع المصمّم الخليجيّ يوسف الجسمي.

    أضف تعليقا