موديلات فساتين باكمام الجرس صيحة النجمات لهذا العام

رصدنا تصميماً مميّزاً ورائجاً اعتمدته عدد من النجمات، وتحديداً كلّ من نادين نجيم، نانسي عجرم وإليسا، وهو الفستان بأكمام الجرس Bell Sleeves، تصميم ناعم وعصريّ، لقي رواجاً في العام الفائت وما زال يتصدّر خطوط الموضة العالميّة لهذا العام.

ارتدت النجمة نادين نجيم هذا التصميم بلون أبيض، ثوب قصير يصل إلى أعلى الركبتين مع تطريزات بسيطة تزين ياقة الفستان، فبدت إطلالتها ناعمة ورومانسيّة.

اقرئي أيضًا : ما سر الفستان الذهبي الذي لا يفارق النجمات؟

وفي جلسة تصوير لإحدى المجلّات، اختارت نانسي عجرم فستاناً أحمر داكناً بأكمام Bell Sleeves وإنّما طويل وبياقة عالية High Neck، أمّا إليسا وفي حفلها الأخير في القرية العالميّة في دبي ارتدت فستاناً قصيراً بهذا التصميم بدرجة الـ Flamingo من الورديّ من توقيع Valentino بلغ ثمنه 1.873 دولاراً أمريكيّاً.

أكمام الجرس Bell Sleeves من أبرز صيحات الربيع القادم سواء في الفساتين، الكنزات أو القمصان وكذلك في أثواب الزفاف، عنت العديد من دور الأزياء العالميّة على تقديمها بموديلات متنوّعة، منها الطويل والمحتشم الذي يناسب المحجّبات مثل فستان إيلي صعب Elie Saab، ومنها بطول متوسّط Midi مثل فساتين Tibi، Costarellos، وRoksanda وكذلك الفساتين القصيرة مثل Valentino، Lela Rose، J.Crew وCalvin Klein.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين النجمات بالاحمر .. استوحي منها لسهرة عيد الحب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات