فساتين زفاف ورديّة لأنوثة طاغية

في القدم لم يكن الأبيض لون ثوب الزفاف إلى أن قامت الملكة فيكتوريا عام 1840 بارتداء فستان زفاف بهذا اللّون ليصبح فيما بعد خياراً اجتماعيّاً من الصعب الخروج عن مساره بالرغم من بعض المحاولات الخجولة بتصميم أثواب قريبة منه كالـ Off White، البيج والعاجيّ أو بتنميقه بألوان هادئة جدّاً كالأزرق، الزهريّ وسواهما...

العام 2018 على ما يبدو أنّه الخطوة الأولى التي ستعود بنا إلى ما قبل الحقبة الفيكتوريّة، فدور الأزياء اختارت الورديّ كتوجّه بارز نحو كسر "تقليد الأبيض" لن تستطيع الشابّات مقاومته، فهو اللّون الأقرب إلى قلبهنّ، أنثويّ، ورومانسيّ، خاصّة عندما تكون التصاميم متنوعة ومبهرة.

إليكِ هذه المجموعة من فساتين زفاف ورديّة لم تشاهديها من قبل، ستجعلكِ تعيدين التفكير في خياركِ للون فستان الزفاف.

اقرئي أيضًا : اجمل فساتين زفاف بقصة حورية البحر تبرز أنوثة العروس

فساتين زفاف Paolo Sebastian
بلونها الورديّ وتصاميمها الأخّاذة تبدو وكأنّها من عالم خياليّ ساحر، هكذا بدت فساتين Paolo Sebastian غير التقليديّة، سواء لجهة التصاميم أو التطريزات، منها المزيّنة بالورود البارزة، ومنها المدمجة مع ألوان أخرى مثل ظلال الأزرق، ولكنّها في النهاية مجموعة مميّزة تليق بأنوثتكِ.

فساتين زفاف Sareh Nouri
مجموعة من التصاميم عنوانها الرومانسيّة الحالمة. أرادت المصمّمة Sareh Nouri أن تتفرّد بتصاميم فخمة وناعمة في الوقت نفسه، أضافت لها لمسات ناعمة كالعقد الـ Bows، مستخدمة خامة الساتان الراقية مع درجات الورديّ الفاتحة والزاهية.

فساتين زفاف Kaviar Gauche
من الفساتين الورديّة بلمسات تواكب العصر التي أحببنا من عروض ربيع 2018 تصميمين، الأوّل تميّز ببساطته ونعومته، جمع بين الساتان والتول في فستان، والثاني ملفت بكشاكش التول التي تزيّنها الورود الملونة، مع تنّورة ورديّة من الساتان اللّامع.

اقرئي أيضًا : أكمام الـ Puff في فساتين الزفاف بلماسات عصريّة

فستان زفاف Krikor Jabotian
يعرف عن Krikor Jabotian بالتفاصيل المبهرة التي يضيفها على تصاميمه، أحدها فستان بقصّة الـ A- Line يخطف الأنفاس، زيّن بتطريزات الورود ورصّع بأحجار فضّية، فبدا بغاية الفخامة.

كذلك ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف الورديّة على منصّات العروض لموسم ربيع 2018، كفستان نعيم خان Naeem Khan المزيّن بالورود، فستان Oleg Cassini بطبقات التول، فستان Ines Di Santo الورديّ بقصّة حوريّة البحر، فستان Francesca Miranda بقصّة الـ Empire وفستان Morilee للعروس صاحبة القوام الـCurvy.

أضف تعليقا