اجمل فساتين زفاف بقصة حورية البحر تبرز أنوثة العروس

إذا كنتِ تملكين قوامًا ممشوقًا وانحناءات مثالية؛ فلا بد أن تختاري فستان زفاف يبرز أنوثتك، وسيكون تصميم حورية البحر Mermaid مناسبًا لكِ.

يتخذ تصميم الـ Mermaid قصّة ضيقة من أعلى؛ فتبرز الخصر والجوانب، وتكون ضيقة حتى منتصف الفخذ أو الركبتين، ثم تتسع بصورة كبيرة من أسفل، وقد يكون الفستان من الستان أو التول، أو يجمع بين أكثر من خامة.

ظهر العديد من فساتين زفاف الـMermaid في عام 2018، وأبدع المصممون في موديلات متنوعة؛ فمنهم من قدم فساتين حورية البحر البسيطة، مثل: Justin Alexander، ومونيك لولييه Monique Lhuillier، ومنها المطرز، مثل: فساتين زفاف رامي العلي Rami Al Ali، واترز Watters، وراندي فينولي Randy Fenoli.

كما قدم بعض المصممين فساتين زفاف Mermaid مزينة بالورود البيضاء البارزة، مثل: فساتين زفاف Galia Lahav، برونوفياس Pronovias، أو مزودة برابطة Bow، سواء من الخلف، مثل: فساتين زفاف Sareh Nouri، أو على الأكمام والأكتاف، مثل: فساتين زفاف ماركيزا Marchesa.

ومن أبرز الصيحات في فساتين زفاف حورية البحر، هي التنورة الطبقات، مثل: فساتين زفاف Alyne by Rita Vinieris، Badgley Mischka، وأوليغ كاسيني Oleg Cassini.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف