الأناقة والعصريّة تجتمعان في فساتين زفاف نجمات تركيا

اكتسبت النجمات التركيّات شعبيّة كبيرة في العالم العربيّ وأصبحت أناقتهنّ مصدر إلهام للكثير من النساء. اخترنا لكِ أجمل فساتين الزفاف، تألّقت بها النجمات في تركيا لتستوحي منها ثوبكِ لهذا اليوم المميّز.

فستان زفاف Beren Saat
تميّزت نجمة "العشق الممنوع" Beren Saat بإطلالتها الناعمة في يوم زفافها، حيث اختارت تصميماً بسيطاً ناسب حفل زفافها الذي أقيم خلال ساعات النهار على الشاطىء.

فستان زفاف Tuba Büyüküstün
اختارت Tuba Büyüküstün فستان زفاف بقصّة الـ Ball Gown يزيّنه حزام من الساتان الأسود حول الخصر، ما أكسب تصميمه البسيط لمسة عصريّة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف الملكات منذ السبعينيّات إلى اليوم!

فستان زفاف Neslihan Atagül
تألّقت Neslihan Atagül بفستان زفاف مطرّز مع فتحة صدر V وقصّة تبرز انحناءات قوامها الممشوق.

فستان زفاف Gizem Karaca
هي النجمة التي عُرفت باسم "فتون"، أبهرتنا بفستان زفافها الكلاسيكيّ الفخم بقصّة الـBall Gown وبحمّالات رفيعة تتدلّى على الأكتاف إضافة إلى الورود البيضاء النافرة التي زيّنت تنّورته.

فستان زفاف Ezgi Eyüboglu
فستان زفاف Ezgi Eyüboglu أنيق ومحتشم بقصّة الـ Ball Gown وبأكمام طويلة من الدانتيل، زيّن بالورود البيضاء.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف العارضات تميّز بساطة وأناقة

فستان زفاف Burcu Biricik Yetkin
إطلالة رومانسيّة للنجمة Burcu Biricik Yetkin بفستان زفاف بقصّة A- Line ذي أكمام قصيرة من الدانتيل وياقة واسعة على هيئة V.

فستان زفاف Fahriye Evcen
ارتدت Fahriye Evcen ثلاثة فساتين في حفل زفافها، أحدها من توقيع المصمّم التركيّ Rashid Bağzibağli بقصّة Mermaid زيّنته تطريزات برّاقة.

فستان زفاف Sinem Kobal
إطلالة حيويّة ومرحة ظهرت بها Sinem Kobal في يوم عرسها الذي أقيم في الهواء الطلق، فاختارت فستاناً بتصميم بسيط وإنّما عصريّ .

فستان زفاف Merve Bolugur
لفتت النجمة Merve Bolugur "السلطانة Nurbanu" الأنظار بفستان زفافها ذي التصميم الراقي والمحتشم، وعلى الرغم من أنّه لم يكشف أيّ جزء من جسمها، إلّا أنّ قصّة الـ Mermaid أبرزت رشاقة قوامها.

اقرئي أيضًا : أجمل فساتين زفاف الاعلاميات على مدار السنين

فستان زفاف Hatice Sendil
اعتمدت Hatice Sendil فستاناً، تنّورته من التول بقصّة الطبقات Tiered وصدره مكشوف مع حمّالات رفيعة، اكتملت إطلالتها الجذّابة بطرحة التول الطويلة الملامسة للأرض.

فستان زفاف Saadet Işıl Aksoy
أيضاً اختارت Saadet Işıl Aksoy فستاناً بسيطاً بأكمام قصيرة وتنّورة واسعة بعض الشيء، زيّن بتطريزات ناعمة غطّته بالكامل مع ورود بيضاء بارزة.

فستان زفاف Esra Bilgi
بدورها تألّقت Esra Bilgi بفستان زفاف كلاسيكيّ محتشم من الدانتيل بقصّة الـBall Gown. اكتملت إطلالتها الجذّابة بطرحة طويلة من التول.

فستان زفاف Pelin Karahan
تفرّدت النجمة Pelin Karahan بإطلالة أخّاذة وفستان زفاف مميّز حيث بدت كحوريّة البحر، ليس فقط بسبب قصّة الفستان، وإنّما بالطبقات التي غطّت الفستان والمستوحاة من قشور جسم السمكة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف النجمات على الشاشة فقط!

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير