أي فستان زفاف سترتدي ميغان ماركل في زفافها من الأمير هاري؟

بعدما أعلنا خطبتهما رسمياً، لم يبق سوى معرفة تفاصيل زفاف الأمير البريطاني هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle، وخاصةً فيما يتعلق بإطلالتها، فمن سيعتني بماكياجها وتسريحة شعرها؟ ومن المصمم الذي سيصنع فستان زفافها؟ وخاصةً بعدما قدمت العديد من العلامات الشهيرة عروضاً لميغان ماركل، فأيهم ستختار؟

اليوم نخبرك ببعض مقترحاتنا لإطلالتها، بعد رصدنا للعديد من فساتين ميغان ماركل ومعرفة أسلوبها في اختيار الأزياء، فهي لا تميل للفساتين المطرزة يدوياً، ولا تحب الزخارف الكثيرة، وتفضل الفساتين الكلاسيكية الناعمة.

3 فساتين مقترحة من علامة مونيك لولييه Monique Lhuillier، تتسم ببساطتها ونعومتها، الأول بتصميم منفوش وبدون تفاصيل سوى حزام رفيع، الثاني بدون حمّالات وبتصميم ضيق حتى أسفل الخصر ومنفوش من أسفل، أما التصميم الثالث لنفس العلامة فهو أكثرها بساطة، مزين بتطريزات بيضاء وتصميم ضيق حتى منتصف الفخذ، ومنفوش بتنورة تول من أسفل.

ونذهب إلى العلامة الثانية والأكثر ترجيحاً لأن تختارها ميغان ماركل لتصميم فستانها، وهي علامة أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، ونتوقع مثل هذا التصميم المنفوش، والمزود بقماش شفاف ومنقّط من أعلى بأكمام قصيرة.

ولا يمكن أن نستبعد علامة ماركيزا Marchesa من الترشيحات، واخترنا تصميمين الأول عمودي يبرز إنحناءات الجسم، مع أكمام طويلة وواسعة قليلاً، والثاني بتصميم ضيق أيضاً ومنفوش من أسفل مع أكتاف الكشاكش.

ومن علامة برونوفياس Pronovias وقع اختيارنا على فستانين، الأول من الدانتيل بأكمام طويلة وتصميم حورية البحر، مع طبقة خلفية للتنورة تنسدل على الأرض بدلاً من ذيل الفستان، والثاني أيضاً بأكمام طويلة ولكن بقماش الجيرسي المطّاط وفتحة جانبية من الأمام، ولمسات الريش على أطراف الأكمام.

ويمكن أن تفضل ميغان الفستان بالرقبة العالية، مثل تصميم ميرا زويلينغر Mira Zwillinger المزين بالريش من أعلى مع تنورة واسعة قليلاً وبدون أكمام.

وأخيراً نجد فستان ليلا روز Lela Rose الراقي والناعم هو الخيار الذي يليق بإطلالة ملكة بفضل تصميمه الهاديء بالتطريزات المتقنة مع قصّة عمودية واسعة قليلاً من أسفل، وحمالات مع فتحة صدر على هيئة حرف V.

ننتظر بشغف أن نرى فستان زفاف ميغان ماركل وأي من ترشيحاتنا ستكون الأقرب.

أضف تعليقا