أميرة الكريستال فيكتوريا سواروفسكي تسطع بفستان زفاف مرصع بـ500.000 حجر كريم

ليس من المفاجئ أن يكون زفاف وريثة إمبراطورية سواروفسكي للأحجار الكريمة، فيكتوريا سواروفسكي فخماً، وأن ترتدي فستاناً أكثر فخامة، إذ تزوجت المغنية الشهيرة (23 عاماً) من حبيب طفولتها وعملاق العقارات الإيطالي ويرنر مورز، وذلك في كاتدرائية "سان جوستو" بمدينة "ترييستي" الإيطالية، في حفل زفاف فاق الخيال واستمر ثلاثة أيام، وسط حضور 250 مدعواً من أصدقائها المقربين، وبدلت أثناءه العروس إطلالتها 3 مرات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أذهلت أميرة الكريستال النمساوية المولودة في "إنسبروك" بالنمسا الضيوف بفستان صممته خصيصاً لنفسها بمساعدة مصمم الأزياء "مايكل سينكو"، والذي اعتادت ارتداء تصاميمه نجمات هوليوود أمثال "بيونسيه" و"جنيفر لوبيز" و"ريهانا" و"ليدي غاغا".

أما تكلفة الفستان فقد بلغت أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني، وتم تطريزه بأحجار كريمة من شركة سواروفسكي (بالطبع) بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني، بلغ عددها 500 ألف حجراً كريماً.

ونسقت العروس فيكتوريا فستانها الرائع المصمم من التول والدانتيل المزين بالورود الجميلة، والذي تميز بطرحة وذيل بلغ طوله 8 أمتار، مع حذاء ذي كعب عال من تصميم "جيمي تشو".

وكان الحفل في منتجع فندق "فاليسيا" الفخم بـ"بورتوبيكولو"، حيث شاركتها العائلة والأصدقاء فرحتها وسط أشجارعلى شكل قلوب.

وبالطبع تم تزيين قاعة الزفاف بكريستال سواروفسكي، ومن بين الحضور كانت عمة العروس "فيونا سواروفسكي" وابنها "نيكولاس باسيفيكو غريفيني" عملاق العقارات و"رينيه بينكو"| مالك شركة "كارستادت" وزوجته "ناتالي".

وحالياً يستمتع الزوجان بشهر عسل فخم في فرنسا، ولاتنسى "فيكتوريا" متابعيها الـ 132 ألفاً على موقع إينستغرام من صور رحلتها الرائعة.

أضف تعليقا