أناقة الملكات والأميرات خلال الحمل

تحظى إطلالات الأميرات والملكات باهتمام كبير من النساء حول العالم، حيث تجمع كلّ منهنّ بين الأناقة، الرقيّ والعصريّة، فلكلّ أميرة أو ملكة أسلوب يميّزها، وهذا لا يقتصر فقط على الإطلالات العاديّة، وإنّما أيضاً خلال فترة حملهنْ.

من الأميرة ديانا، الملكة رانيا، إلى Kate Middleton، نساء أنيقات حتى خلال الحمل.

الأميرة ديانا
ما زالت الأميرة ديانا بالرغم من رحيلها واحدة من أهمّ أيقونات الموضة في العالم، بفضل إطلالاتها الجذّابة والأنيقة. عرفت بأسلوبها الذي يجمع بين البساطة والفخامة في آن، احتفظت به حتى في فترتيّ حملها من خلال ارتدائها في النهار معاطف أنيقة بقصّات واسعة عند أسفل الصدر وفساتين واسعة بألوان هادئة، وفي المساء، فساتين سهرة ذات طابع راقٍ وأنثويّ.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل موضة 2018 على طريقة النجمات

الأميرة Victoria
لجأت الأميرة فيكتوريا وليّة عهد السويد إلى الأسلوب البسيط في إطلالات الحمل، فاختارت الفساتين الطويلة والقصيرة بتصاميم واسعة وخامات فخمة ومتنوّعة مثل الشيفون، القماش البرّاق Sequins والدانتيل.

الأميرة Sofia
تتّسم إطلالات الأميرة Sofia دوقة Värmland بأنّها عصريّة مواكبة للموضة، وعادةً ما تختار أزياء تناسبها، وهذا ظهر أيضاً في أزياء الحمل، حيث تنوّعت بين فساتين قصيرة وطويلة، تسّقت معها سترات أنيقة.

الملكة Letezia
حافظت ملكة أسبانيا Letezia على أسلوبها الذي يجمع بين الرقيّ والنعومة في إطلالات الحمل أيضاً، فكانت تنسق الفساتين الناعمة أو القمصان والسراويل مع الجواكيت الرسميّة والمعاطف ذات التصاميم والألوان الهادئة.

اقرئي أيضًا : 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

الملكة رانيا
أنيقة، راقية ومحتشمة، هكذا أسلوب الملكة رانيا حتى في فترات حملها، اختارت فساتين بقصّات بسيطة وألوان جذّابة.

Kate Middleton دوقة Cambridge
غدت أيقونة للموضة بأسلوبها البسيط والأنيق غير المتكلّف أسوة بالأميرة الراحلة ديانا، جذبت الأنظار إليها من حملها الأول وحتى الثالث. عادة ما تنتقي المعاطف في الشتاء بتصاميم واسعة تتناسب مع الحمل، أمّا في موسم الصيف، فتفضل الفساتين القصيرة والمنقوشة، وخاصّةً قصّة الـWrap Dress.

الأميرة Charlene
تميل Charlene أميرة موناكو للإطلالات التي تبرز أنوثتها حتى أثناء الحمل، فتختار الفساتين الناعمة التصاميم بخامة الحرير والتي تعكس شخصيّتها، فهي لا تحبّذ المبالغة في القصّات، كما أنّها تفضّل الأزرق بتدرّجاته والأبيض خاصّةً في الحمل.

الأميرة Madeleine
تميّزت إطلالات أميرة السويد Madeleine خلال فترات حملها بالعصريّة، أحببنا منها فساتين الشيفون المحتشمة، حيث التصاميم الواسعة والأكمام الطويلة، يمكن أن تستوحي منها المرأة العربيّة فساتين السهرة للحوامل.

اقرئي أيضًا : للحامل، استوحي إطلالاتكِ من Kate Middleton!

الملكة Mathilde
لفتتنا إطلالات ملكة بلجيكا النهاريّة خلال حملها، فنسّقت أزياء بالأبيض والأسود سواء فساتين أو معاطف واختارت قصّات واسعة تتناسب مع الحمل وخاصّةً للحامل في عمر الثلاثين.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل