4 أساليب لاعتماد الحزام أثناء الحمل

الحزام أكسسوار لا غنى عنه في خزانة كلّ امرأة، خاصّة الحامل، يبرز انحناءات ويضيف لمسة أنيقة على الملابس الواسعة التي ترتديها في هذه الفترة.

الحزام مع الفستان
يمكن أن ترتدي الحامل فساتين طويلة، وتغير من شكلها من خلال الحزام، حيث ترتديه أسفل الصدر وأعلى البطن، ويمكن أن تختاره بلون حيويّ مع فساتين ناعمة، أو بلون موحّد مع فساتين منقوشة. هذا التنسيق مناسب لموسم الصيف، أمّا في الشتاء، فيمكنها أرتداء سترة من الجلد أو جينز قصيرة مع الفستان والحزام.

اقرئي أيضًا : ملابس حمل للمرأة العاملة وكيفية تنسيقها

الحزام أعلى الفستان والكارديجان
لا يشترط إضافة الحزام للفستان فقط، بل يمكن تنسيقه مع فستان أو كنزة وكارديجان مفتوح من الأمام، فيكون الحزام أعلاهما، على أن تختاري اللّون المناسب للأزياء.

الحزام فوق المعطف
هناك الكثير من المعاطف مع أحزمة، فما عليكِ سوى ربط حزام المعطف أعلى البطن، أو اختاري حزاماً من الجلد يتناسب مع لون المعطف.

اقرئي أيضًا : نصائح هامة لاختيار ملابس حمل مثالية

الحزام أسفل البطن
بعض النجمات يفضّلن وضع الحزام مع الفساتين على أسفل البطن، يمكن تطبيق هذا الأسلوب أيضاً في الشتاء، من خلال ارتداء فستان طويل مع حزام أسفل البطن، وبلوفر أو كارديجان مفتوح من الأمام. يفضّل الحزام الرفيع للمرأة الحامل، لأنّ العريض أسفل الصدر غير محبّذ، كما يمكن تنسيق الأوشحة على طريقة عارضة الأزياء Alessandra Ambrosio.

أضف تعليقا