إطلالات أمل كلوني أثناء الحمل بين الأنوثة والكلاسيكية

نجحت أمل علم الدين مجدداً في خطف الأنظار إليها ولكن هذه المرة بـ إطلالات تألقت بها منذ إعلان حملها وانتظارها توأمين، فحافظت المحامية الشهيرة على ستايلها الذي لا يخلو من اللمسات الأنثوية البسيطة في المساء والمناسبات، والكلاسيكية التي تتماشى مع ظروف عملها في مجال حقوق الإنسان.

اقرئي أيضًا : باللصور..إيمي أدامز تقضي إجازتها في شراء الخضروات في بيفرلي هيلز  

واختارت كلوني للعمل الفساتين القصيرة مستقيمة القصة وزينتها بمعاطف بنفس الطول تقريباً، فقد أعجبنا كثيراً الإنسامبل الأصفر الذي تألقت به قبل أيام من بوتيغا فينيتا BottegaVeneta.

وفي حفل جوائز سيزارCésar Awards بصحبة زوجها النجم الشهير بدت كلوني في كامل تألقها بفستان ديكولتيه بتنورة مزدانة بالريش من توقيع أتيليه فيرساتشي Versace.

اقرئي أيضًا : إكسسوارات موردة موضة الموسم من منصات العروض  

كما التقطتها عدسات الكاميرات في المطار بإطلالة كاجوال مميزة اعتمدت خلالها معطفاً كاكياً من توقيع Adam Lippes، وتوب من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

وفي عشاء مع جورج كلوني اعتمدت فستاناً بموديل السترة من دون أكمام مزداناً بالدانتيل من توقيع دار جيام باتيستا فالي Giam battista Valli.

اقرئي أيضًا : فساتين صفراء لإطلالة مفعمة بالمرح في ربيع 2017  

إليكِ أجمل الإطلالات التي ستعيد تتويج زوجة النجم الهوليوودي الشهير كواحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم، ولا يفوتك مطالعة الفستان الـ Floral القصير من دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana.

اقرئي أيضًا : هل ثمة شبه بين الدوقة " كيت ميدلتون" والنجمة " أودري هيبورن"؟  

أضف تعليقا