ملابس حوامل موضة 2018 على طريقة النجمات

خلال فترة الحمل، تمر المرأة بعدة تغيرات في الشكل وحجم الجسم؛ مما يؤثر على حالتها النفسية، ويجعلها لا تهتم بأناقتها، على عكس النجمات اللاتي يحرصن على الظهور في الأماكن العامة والتقاط الصور؛ حيث إن الحمل لا يعيق الاهتمام بالأناقة والمظهر، طالما استطاعت الحامل أن تختار ما يناسبها ويجعلها أكثر جاذبية.

ومع بداية عام 2018، هناك العديد من النجمات الحوامل اللاتي اقتربن من الإنجاب، ولم يترددن في الظهور بالمناسبات والأحداث المختلفة، مع ارتداء فساتين حوامل أنيقة وعصرية.

سيرين عبدالنور
تفاجأ محبو سيرين عبدالنور بظهورها في أحد البرامج اللبنانية خلال الحمل، وبدت في غاية الأنوثة بفستان ذهبي برّاق، بقبّة حرف V وقصّة تتسع من أسفل الصدر؛ لينسدل بشكل عمودي، والذي تناسب إلى حد كبير مع تغيرات قوامها خلال هذه المرحلة.
أيضًا ظهرت سيرين عبدالنور في جلسة تصوير ترتدي فستانًا قصيرًا مع سترة طويلة من المخمل الأسود، ونسقت معهما بوتًا طويلاً بكعب عالٍ.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل موضة الموسم وطرق تنسيقها بأناقة في ربيع 2018

بلقيس فتحي
رغم حملها، لم تتوقف بلقيس فتحي عن إمتاع محبيها في الحفلات الغنائية، وظهرت بأكثر من إطلالة أنيقة ومحتشمة خلال الحمل، وتعمدت اختيار فساتين سوداء بقصّات واسعة في منطقة البطن لإخفاء بروزها؛ فارتدت قفطانًا أسود وأبيض من Lalla Eman، وفي إطلالة أخرى، اعتمدت فستانًا أسود من التول، بتطريزات يدوية مستوحاة من عالم البحار، مع تنورة واسعة، وهو من تصميم عائشة رمضان.
أما الإطلالة الثالثة؛ فكانت بفستان فخم بتنورة واسعة أيضًا، من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi.

كيت ميدلتون Kate Middelton
إنه ليس الحمل الأول أو الثاني لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middelton؛ بل إنه الحمل الثالث، وحتمًا مع كل حمل، تزداد كيت توفيقًا في اختيار الأزياء التي تناسبها، ولكن الأسلوب الذي تتبعه الدوقة منذ حملها الأول وحتى الآن، هو التصاميم التي تتدرج باتساع لتخفي البطن، سواء فساتين أو معاطف.
وحيث إننا في موسم الشتاء؛ فقد اعتمدت كيت ميدلتون على المعاطف الشتوية الواسعة في منطقة البطن، مع اختيار ألوان داكنة، وتنسيقها مع الأحذية الكلاسيكية؛ لتجمع إطلالاتها بين الرقي والفخامة.

كلوي كاردشيان Khloé Kardashian
منذ الأشهر الأخيرة من عام 2017، بدأ الحديث عن حمل كلوي كاردشيان Khloé Kardashian بعد ظهورها بأكثر من إطلالة تبرز بطنها الكبير، ومع احتفالات رأس السنة، لفتت كلوي الأنظار بالجمبسوت البرّاق المزين بشراشيب، والذي أكد حملها، وقد نسقت معه معطف فرو باللون الأبيض.
ويبدو أن كلوي تعتبر الجمبسوت قطعة مثالية خلال الحمل؛ فقد ارتدت تصميمًا آخر من المخمل باللون الأسود في أحدث إطلالاتها، ونسقته مع معطف مخمل أسود وبوت قصير.
أيضًا ظهرت كلوي بأكثر من إطلالة باللون الأسود هذا العام، وهي الحيلة التي تعتمدها كثير من النجمات للتألق خلال الحمل.

اقرئي أيضًا : فساتين حوامل للسهرة بتوقيع مصممين عرب

كايلي جينر Kylie Jenner
هي أصغر حامل لعام 2018، كايلي جينر البالغة من العمر 20 عامًا، وقد تميز أسلوب كايلي خلال حملها بالبساطة؛ حيث تفضل ارتداء الفساتين الواسعة والقصيرة مع الأحذية الطويلة في إطلالات المناسبات والسهرات.
أما في الإطلالات اليومية، تختار كايلي التي شيرت الواسع مع السروال المطّاط والحذاء الرياضي.

أضف تعليقا