5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

بعد أن كان خبر حملها في طفلها الثالث حديث الصحافة، أحببنا أن نطلعك على أجمل إطلالات دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» أثناء حملها في الأمير جورج والأميرة شارلوت؛ لنكشف لكِ أسرارًا تقف خلف رشاقتها وأناقتها رغم الحمل.

1- الفساتين والمعاطف القصيرة التي تعلو الركبة قطع لا تستغني عنها كيت ميدلتون أثناء الحمل، فالموديلات القصيرة تزيد من طول القامة، وبالتالي تظهرها بقوام رشيق.

اقرئي أيضًا : بعد استقبالها توأميها، إليكِ أجمل إطلالات أمل كلوني أثناء الحمل

2- تألقت دوقة كامبريدج في أكثر من مناسبة بالفساتين المزدانة بنقشات صغيرة أو نقاط البولكا الصغيرة، مثل القطع الموقّعة من Erdem وASOS، حيث ينصح دومًا بتجنب اعتماد القطع ذات النقشات الكبيرة؛ لأنها ستكسب الحامل شكلاً ممتلئًا، لاسيّما حول منطقة البطن.

3- الفساتين عالية الخصر ذات التنورة المزينة بكسرات، من القطع التي اعتمدتها كيت خلال شهور حملها الأولى؛ لتخفي شكل البطن البارز، فمن منا ينسى الفستان الـBaby Blue من ماركة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead.

اقرئي أيضًا : شاهدي كيف تتغلب بيونسيه على الملل أثناء الحمل

4- الفساتين والمعاطف المصممة بموديل الـWrap Cut رافقت دوقة كامبريدج في أكثر من إطلالة أثناء حملها في طفليها، فتألقت بها بتوقيع Beulah London، وأرماني Armani.

5- في أغلب الأوقات فضّلت كيت المعاطف ذات الياقة العريضة، كما في تصاميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وماكس مارا Max Mara، والسبب يعود؛ لكونها من أفضل الطرق؛ لتحقيق توازن بين الأكتاف ومنطقة الصدر التي غالبًا ما تكون أنحف مقارنة بالبطن الكبير أثناء الحمل.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: أجمل إطلالات الفاشينيستات العربيات أثناء الحمل

أضف تعليقا