موديلات جاكيتات جلد Biker.. موضة الموسم وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

  • تبقى الجاكيت الجلد بالموديل الـ Biker موضة أزلية تنتقل بسلاسة من خزانة موسم سابق لموسم يعقبه دون أن يفقد رونقه ولكن هذا لا يعني بالضرورة إطلالة رتيبة وغير متجددة.

    على غرار الفاشينيستا ومن وحي إطلالات الشارع إليكِ 6 طرق لتنسيق الجاكيت الـ Biker هذا الشتاء.

    اقرئي أيضًا : 10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

    1- لإطلالة تمزج بين الأنوثة والعملية نسقي الجاكيت الجلد الأسود مع تنورة بليسيه متوسطة الطول أختاريها باللون الوردي اللماع لإطلالة على الموضة وأنتعلي حذاء بنفس لونها مع توب أسود وحقيبة Tote بيضاء.

    2- الجاكيت الأصفر الخردلي سيلائمه تيشيرت أبيض بتقليمات سوداء وبنطال جينز فاتح اللون، يمكنك أن تعتمدي صندال أسود برقبة قصيرة مزين بأربطه مع حقيبة كتف مونوكروم.

    3- في أيام البرد القارس نسقي كنزة صوف زرقاء مع السترة الجلد السوداء وبنطال أسود وأعتمري قبعة Newsboy الرائجة لإطلالة مواكبة لجديد موضة 2018.

    4- لقوام نحيف وممشوق نسقي السترة الجلد السوداء مع إطلالة من نفس اللون وأكمليها بوشاح باللون البني قومي بلفه حول العنق مع ترك إحدى أطرافه تنسدل من الأمام والطرف الأخر على الظهر.

    اقرئي أيضًا : جاكيتات جلد موضة ربيع 2018 أختاري الموديل بحسب جسمك

    5- المحجبات يمكنهن إتباع هذه الصيحة بتنسيق جاكيت قصير مع كنزة صوف سوداء وتنورة طويلة ومحتشمة على أن تكون عالية الخصر لتزيدي طولك.

    6- الجاكيت الأخضر ستلائمه إطلالة مونوكروم والجاكيت الكاميل نسقيه مع جينز أسود أو أزرق، وتوب باللون الأسود في حال كنتِ ممتلئة الأكتاف والصدر، وللنحيفات نرشح قميصاً باللون الأبيض.

    أضف تعليقا