9 موديلات جاكيتات موضة 2017 وطرق اعتمادها

  • يبدو أن محبات الإطلالات الكاجوال بـالجاكيتات هن الأوفر حظاً في شتاء 2017، فقد شهد هذا الموسم تنوعاً لافتاً في موديلات تلك القطعة الشتوية المميزة حيث قدمتها أشهر الماركات بتصاميم رائعة، سنعرفك على أهم صيحاتها لتواكبي الموضة وتنسقي منها الموديل الذي يناسب ذوقك.
    1- الجاكيت العسكري Military Jacket
    قُدم هذا الموسم بأطوال وقصات متنوعة، وتنافست أشهر مدونات الموضة على التأنق به، ولكن أكثر إطلالة لفتتنا على إنستقرام كانت التي ظهرت بها الفاشينيستا ديما الأسدي حيث نسقت الجاكيت باللون الأسود مع فستان ذهبي قصير مزدان بحزام عريض.
    2- الجاكيت الرياضي Bomber Jacket
    هو الأنسب لفتاة جامعية، لا يفوتك اعتماده هذا الموسم مع بنطال أسود سكيني أو تنورة بليسيه بأحد الألوان المعدنية.
    3- الجاكيت المنفوخ Puffer Jacket
    نجح في شق طريقه إلى مجموعات أعرق دور الأزياء لتتناقله مدونات الموضة وينسقنه بطرق متباينة في إطلالاتهن، وبالطبع هو القطعة الأنسب لتطبيق صيحة الطبقاتLayers Trend، ولكن هذا لا يمنع من ارتدائه مع تي شيرت خفيف وبنطال جينز.
    4- الجاكيت الجينز Oversized Jacket
    هو القطعة الأنسب لأغلب المواسم، وننصح كل محجبة باعتماده هذا الشتاء مع فستان صوف Midi وبوط يتخطى الكاحل.
    5- الجاكيت المخملي Velvet Jacket
    صادفناه كثيراً ليس فقط في مجموعات أشهر الماركات ولكن في شوارع عواصم الموضة ضمن عروض الأزياء، ننصحك باعتماده مع توب من نفس الخامة ولون مغاير، أو بلوزة بيضاء من الحرير مع بنطال جلد.
    6- الجاكيت الفرو Fur Jacket
    قطعة كفيلة بنفح إطلالاتك بالدفء والفخامة، تألقي بها مع توب أسود في حال اخترتها باللون الوردي المبودر؛ حتى لا تمنحك مظهراً ممتلئاً، ولتزيين هذه الطلة المميزة يمكنك حمل حقيبة بإحدى درجات الرمادي أو القهوة المثلجة.
    7- الجاكيت الـSuede
    انتقيه بدرجة الكاميل المميزة مع قميص أبيض أطول منه وحقيبة كتف باللون البرغندي الأنيق.
    8- الجاكيت الجلد المطرز بالورود
    اعتمديه على طريقة الفاشينيستا شهد الجمالي حيث اختارت قطعة مطرزة بالورود وهي من أبرز توجهات موضة شتاء 2017، وإن كنتِ محجبة عليكِ اختيار طرحة بلون موحد وتجنبي تماماً الموديلات المنقوشة حتى لا تربكي إطلالاتك.
    9- الجاكيت بنقشة المربعات
    صيحة عادت وبقوة هذا العام ولإكمالها لتصبح من وحي أناقة السبعينات نسقيها مع بنطال جينز شارلستون وحذاء رياضي مريح.

    أضف تعليقا