10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

تنوعت تصاميم الجاكيتات الشتوية بين النمط الكلاسيكي الأنيق والكاجوال العصري، فتسابقت أعرق دور الأزياء على تقديمها في عروض خريف وشتاء 2017 – 2018 بقصات وستايلات حتماً ستجدي بينها القطع التي ستضيف لخزانتك هذا الموسم.

1- الجاكيت الجينز المطرز
سواء باللؤلؤ الأبيض، الورود أو الترتر لازال متربعاً على عرش الموضة، وهو ستايل لا تجرؤ الكثيرات على إعتماده، وننصحك بتنسيقه مع تيشيرت أو قميص أبيض وبنطال أسود بموديل رياضي مزين على الجانب بتقليمات ملونة، كما أن حقيبة الظهر والحذاء السنيكرز هما الأكسسوارات الأنسب لإكمال هذة الإطلالة الكاجوال.

2- الجاكيت الكاكي
لاسيما الموديل الـ Oversized منه نسقيه مع بلوزة بطبعات ناعمة أو تيشيرت بتقليمات أفقية مع جينز أختاريه بخصر عالي ليظهرك بطول أكبر شرط أن تعتمديه مع حذاء أو بوط بكعب عالي.

اقرئي أيضًا : بدلات رسمية موضة خريف 2017 والموديل المناسب لجسمك

3- الجاكيت ذو الأكمام المنتفخة
شاهدناه بتصميم أنيق مستوحى من العصر الفيكتوري في عرض جيل ستيوارت Jill Stuart فأعتمدته العارضة مع تنورة مزدانة بتموجات وحزام عريض يلف الخصر.

4- الجاكيت الرياضي
أو ما يعرف بالـ Bomber Jacket صيحة ترافقنا من الموسم الماضي وأبتكرتها علامة Alexis Mabille بتطريزات من خيوط معدنية لتناسب المساء، فقط لائميه مع فستان قصير لتنعمي بإطلالة جذابة وغير تقليدية.

5- الجاكيت الفرو
قطعة لن تبطل موضتها قدمته دار لانفين Lanvin بمزيج من اللونين الباج والأسود، ويمكنك إعتماده في المساء مع فستان أسود قصير وحذاء Pointy نيود لتبدين بقوام ممشوق ومثالي.

اقرئي أيضًا : الصيحة الأغرب في 2018 .. فهل تجرئين؟

6- البليزر القصير
أو ما يعرف بالـ Crop blazer لفتنا في عرض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حيث أزدان بالتطريز البارز ونسق مع تيشيرت أبيض يحمل الشعار الأيقوني للدار الإيطالية وبنطال جينز واسع مطرز بالترتر الأوكسديه، وهى إطلالة أنيقة يمكنك إعتمادها في طلعات المساء مع الأصدقاء.

7- الجاكيت الكاروهات
تصدر واجهة الموضة هذا العام وقدمته ماركة روشاس بستايل كلاسيكي يناسب أجواء العمل الرسمية، ولإكمال إطلالاتك أرتدي معه بنطال أسود بقصة مستقيمة مع حقيبة Tote بحجم عملي.

8- الجاكيت الجلد ذو الأكمام الطويلة
صيحة الأكمام التي تتخطي كف اليد تعود من جديد لتزين جواكيت وكنزات شتاء 2018، ولتنسيق جاكيت مثل الذي رصدناه لكِ من عرض سان لوران Saint Laurent لا تترددي في إعتماد توب أزرق مع بنطال جينز أسود، وحقيبة كتف بحزام طويل والتي ستفي بالغرض وتكمل هذة الإطلالة لتتأنقي بها على مدار اليوم.

9- الجاكيت المبطن
المصمم بجلد الماعز Suede Jacket لائميه مع قميص Off white وبنطال جينز داكن، وأنتعلي بوط كاميل بطول يغطي الركبة.

اقرئي أيضًا : الكاب موضة خريف 2017 اكتشفي طرق تنسيقه لإطلالة فاخرة

10- الجاكيت العسكري
المزدان بأزرار على الجانبين أعتمدي معه بنطال واسع باللون الأحمر مع تقليمات سوداء على الجانبين لإطلالة تواكبي بها أناقة أشهر الفاشينيستات العالميات والعربيات.

أضف تعليقا