10 موديلات جاكيتات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها بحسب جسمك

  • موديلات تستقر في خزانة الشتاء من العام الماضي وأخرى سطع نجمها هذا الموسم هم حصيلة موضة جاكيتات 2018، نعرفك على أسرار تنسيقها بما يوافق شكل جسمك من وحي إطلالات الفاشينيستا على إنستقرام.

    1- الجاكيت الجينز المزدان باللؤلؤ

    الدنيم بشكل عام سواء البناطيل أو السترات أزدانت هذا العام باللؤلؤ الأبيض، وهو ستايل يناسب الصباح والمساء اذا ما تم تنسيقه بالطريقة الصحيحة، وفي حال تركزت حبات اللؤلؤ حول الأكتاف فهذا يرشحه ليكون القطعة الأمثل لصاحبات الأكتاف الكنزة، نسقيه مع بنطال أسود لتنحفي الأفخاذ وكنزة واسعة لتخفي البطن البارز.

    اقرئي أيضًا : جاكيتات فرو موضة الموسم وأسرار تنسيقها في شتاء 2018

    2- الجاكيت الـ Moto
    سواء المصمم من الجلد أو الـ Suede يتميز بقصره لذا فهو قطعة مناسبة لقصيرات القامة، كما أن ياقته العريضة ستزيد عرض كتفيكِ، نسقيه مع توب Turtleneck، جينز Skinny وحزام من نفس لون التوب أو البنطال.

    3- الجاكيت الـ Shaggy Fur

    يتميز بالفراء النافر غير المشذب يمكن أن يكون حيلة تتبعها النحيفات ليظهرن بوزن أكبر، أختاريه بإحدى تدرجات الباستيل ونسقيه مع إطلالة سوداء بالكامل.

    4- البليزر الـ Cape

    صيحة عادت بقوة هذا الموسم (تجنبيها في حال كان قوامك على شكل التفاحة)، أختاري بليزر بطول قصير ولائميه مع إطلالة مكونة من طبقات، فأعتمدي شيميز أطول منه وكنزة صوف بنفس طوله، ولإطلالة مواكبة للموضة نسقي مع هذا الستايل بنطال كاروهات.

    5- البليزر الطويل الـ Oversized

    موديل سيشتت النظر عن عيوب القوام الكمثري، سيلائمك أكثر في حال كنتِ طويلة القامة، نسقيه مع جينز بقصة الـ Boyfriend، كنزة صوف خفيفة، وحذاء باليرينا مريح.

    6- البليزر الـ Tweed

    قطعة ستكرس لأناقتك الرسمية في المكتب يمكن تحويلها إلى إطلالة كاجوال بتنسيقها مع بنطال جينز وتيشيرت أبيض، أكملي هذا اللوك بحقيبة كتف متوسطة الحجم لتبرزي طول قامتك.

    اقرئي أيضًا : 10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

    7- البليزر الكاروهات

    أختارية بقصة الصدر المزدوج والتي تصطف فيه الأزرار على الجانبين وزينيه بحزام عريض، قد يساعدك هذا الستايل في إخفاء ترهلات البطن شرط أن تختاري البليزر والحزام من نفس اللون.

    8- الجاكيت الـ Army

    صيحة ترافقنا من الشتاء الماضي ولازلنا ننصحك بتنسيقها مع كنزة صوف بتقليمات أفقية وجينز Skinny، أحرصي أن يكون البوط من نفس لون الحزام.

    9- الجاكيت الـ Puffer

    أيضاً لازال يتشبث بمكانته ضمن إتجاهات الشتاء نسقيه مع قميص أبيض أطول منه وجينز Skinny لإطلالة كاجوال أنيقة على غرار سمر البرشا.

    اقرئي أيضًا : 9 موديلات جاكيتات موضة 2017 وطرق اعتمادها

    10- الجاكيت الـ Teddy

    هو الأنسب لطويلات القامة خاصة اذا ما كان بقياس كبير Oversized، أعتمديه مع بنطال جينز أسود لساقين نحيفتين، وكنزة Off-white، وسنيكرز مريحة.

    أضف تعليقا