جاكيتات جلد موضة ربيع 2018 اختاري الموديل بحسب جسمك

  • هيمنت الجاكيتات الجلد بمختلف موديلاتها على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018، فتبارت أشهر الماركات على تقديمها بتصاميم مبتكرة وأحياناً جريئة.

    (الجميلة) جمعت لكِ باقة من أحدث الموديلات، وتعرفك على نصائح لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

    اقرئي أيضًا : جاكيتات Biker جلد موضة الموسم وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

    - لازالت صيحة القياس الكبير أو ما تعرف بالـ Oversized متصدرة مدرجات العروض، ولا نحتاج إلى أن نؤكد على أنها لا تناسب جميع الأجسام، فلا يحبذ على سبيل المثال أن تعتمدها القصيرات، لذا فالقطع التي رصدناها اليوم من مجموعات برادا Prada وAcne Studios ستناسب النحيفات الطويلات أو اللواتي يملكن أكتاف كنزة.

    - الموديلات القصيرة من إيلي صعب Elie Saab، وموسكينو Moschino نرشحها للقصيرات شرط أن يكون قوامهن غير ممتلئ لاسيما في القسم السفلي من الجسم تحديداً منطقة الأرداف والأفخاذ.

    - ولتزيدي من عرض كتفيكِ ليتوازن مع الأفخاذ الممتلئة ألجئي لواحد من التصاميم التي لفتت أنظارنا بأكتافها العريضة والبارزة في عرض فيرساتشي Versace، وبالمن Balmain.

    اقرئي أيضًا : 10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

    - وبما أننا نتحدث عن تصاميم مخصصة لموسم إنتقالي فكان لابد أن تضم قطع بألوان باعثة على الحياة وجريئة مثل الجاكيتات الموقعة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، Acne Studios وزهير مراد Zuhair Murad، أيضاً لفتنا الجاكيت الأبيض بموديل الـ Biker في عرض موسكينو Moschino ويمكن أن تكون خيار جيد لجميع الأجسام على أن تعتمدها الممتلئات والقصيرات مع إطلالة موحدة اللون يفضل أن تكون بلون داكن كالأسود.

    أضف تعليقا