فستان الزفاف الأكثر رواجاً للعام 2018

من خلال رصدنا لعروض الأزياء الخاصّة بعام 2018، لاحظنا أنّ هناك تصميماً في فساتين الزفاف هو الأكثر ظهوراً على المنصّات، ناعماً، يجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة، تبارى كلّ مصمّم على وضع لمساته الخاصّة ليتناسب مع ذوق كلّ عروس.

ظهر فستان الزفاف بخامة الحرير ذو القصّة الواسعة والحمّالات لدى العديد من دور الأزياء، هو فستان ناعم في تصميمه وبسيط في قصّته، ولكنّه تصميم ملكيّ يتّسم بالفخامة ومستوحى من فساتين الأميرات في الروايات.

اقرئي أيضًا : فساتين الزفاف، قصّاتها والأجسام التي تتلاءم معها

تنوّعت موديلات هذا التصميم بين فساتين بحمّالات متوسّطة العرض، مثل فساتين Justin Alexander، Ines di Santo، وLela Rose، أو بحمّالات عريضة، كفساتين ريم عكرا Reem Acra و Marchesa، مع قصّة V واسعة، أو Off The Shoulder .

بعض المصمّمين عملوا على إضافة لمسات بسيطة، كأكسسوارات تتوسّط الصدر في فساتين ريم عكرا Reem Acra والحزام الرفيع في فستان Randy Fenoli، هذا واختلف في كلّ فستان شكل الياقة، منها ما كان على هيئة حرف V وهي قصّة توهم بطول إضافيّ، ومنها بالتصميم المربّع أو الدائريّ.

اقرئي أيضًا : أبرز مصممي فساتين الزفاف العرب

يتناسب هذا الفستان مع جميع أشكال الأجسام، بإمكان العروس النحيفة أن تختاره وكذلك الممتلئة كالعارضة التي ارتدت فستاناً من دار Morilee.

أضف تعليقا