أجمل فساتين الزفاف لعروس الخريف القادم

ولأنّ الزفاف يحتاج إلى تحضير مسبق، والبداية مع ثوب الزفاف، اخترنا لكِ فساتين زفاف لخريف 2018 لتبدئي في الاختيار من الآن ما يعكس شخصيّتك ويبرز مواطن الجاذبيّة في قوامكِ.

من دار Berta اخترنا لكِ أكثر من تصميم بأكمام قصيرة وطويلة، منها المرصّع بفصوص برّاقة ومنها بورود بيضاء ناعمة، جميعها مصنوعة من أقمشة شفّافة.

ستحبّين أيضاً فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab، فهي مزيج بين الكلاسيكيّة والعصريّة، تتلاءم مع أجواء الخريف الهادئة، خاصّةً تلك التي بأكمام طويلة وتطريزات مستوحاة من الطبيعة، مع تصاميم واسعة بخامات فاخرة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف مطرّزة بأنامل مبدعة

كذلك أعجبتنا فساتين زفاف Galia Lahav، منها فستان ذو أكمام طويلة مع لمسات من الفضيّ آسرة، وآخر مستوحى من فساتين أميرات قصص الخيالية، واسع ومطرّز بورود بيضاء بارزة.

من توقيع المصمّم الهنديّ Naeem Khan، اخترنا لكِ تصميمين، الأوّل دون أكمام Sleeveless مع عقد Ribbons تزيّن الأكتاف وقفّازات طويلة تصل إلى أعلى المرفقين، والثاني دون أكتاف Off shoulder مع أكمام من الكشاكش.

وللعروس التي تبحث عن فستان زفاف فخم، إليكِ الفستان المطرّز بفصوص برّاقة من Ralph & Russo الذي اختتم به عرض الأزياء الراقية لموسم الخريف بقصّة حوريّة البحر Mermaid تعلوه تنّورة من الخلف وطرحة طويلة.

اقرئي أيضًا : دليل الجميلة لأبرز مصممي فساتين الزفاف العرب

أيضاً المصمّم اللبنانيّ زهير مراد Zuhair Murad عرض فستان زفاف واسعاً مزيّناً بورود بيضاء مع حزام يحدّد الخصر وبأكمام طويلة دون أكتاف Off shoulder.

وللعروس التي تبحث عن فستان زفاف ناعم، لديها العديد من الخيارات، مثل فستان زفاف Jenny Packham بأكمام شفّافة ، مطرّز عند الصدر فقط، فيما تنّورته قصّتها بسيطة خالية من أيّ تطريزات، فساتين Oscar de la Renta و Inbal Dror .

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف