5 صيحات من مجموعات فساتين الزفاف موضة ربيع 2018

برزت ضمن مجموعات فساتين الأعراس لموسم ربيع 2018 عدد من الصيحات التي ساهم بعضها في إبعاد فستان الزفاف عن الشكل النمطي للتصميم المنفوش المزدان بالتول.

"الجميلة" جمعت لكِ أهم 5 صيحات لتتعرفي عليها وتختاري منها ما يتوجك ملكة في ليلة عرسك.

اقرئي أيضًا : الجامبسوت أحدث موضة أزياء الأعراس ربيع 2018  

1- فساتين زفاف بأكمام الجرس
شاهدناها كثيراً في مجموعات هذا الموسم خاصة مع صيحة الأكمام المنسدلة عن الأكتاف مثل الموديلات الموقعة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وريم عكرا Reem Acra، كما قدمتها جيني بيكهام Jenny Packham بتصميم محتشم يناسب المحجبة مع إجراء تعديلات بسيطة عليه.

 

 



2- فساتين زفاف بأكمام من الدانتيل
الصيحة التي لا تختلف عليها معظم الفتيات فنعومة الدانتيل كفيلة بتحويل أي إطلالة إلى رومانسية حالمة وهو بالظبط ما تتطلع إليه كل عروس، وتجدين أجمل الموديلات لدى إيلي صعب Elie Saab، وجيني بيكهام Jenny Packham، وقد نجحت المصممة الأنجليزية في تقديم قطعة فريدة بتطريزها المميز الذي يزين الصدر والتنورة المنسدلة بإنسيابية على القوام.

 

 

 

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بأكمام طويلة موضة ربيع 2018  


3- فساتين زفاف مزينة بالفيونكات
من أجمل التفاصيل الناعمة التي أزدان بها عدد من فساتين هذا الموسم هى الفيونكة على إختلاف حجمها، أختاريها مربوطة على الأكتاف كما في تصميم ماركيزا Marchesa في حال كنتِ من صاحبات القوام الكمثري، وملفوفة حول الخصر مثل فستان فيكتور آند رولف Viktor & Rolf بشرط أن تكوني تتمتعين بخصر نحيف وبطن مشدود.
 

 



4- فساتين زفاف بتنانير على هيئة طبقات
صيحة تناسب العروس النحيفة حيث تساهم في منحها مظهراً أكثر إمتلاءاً، وقد برعت دور نعيم خان Naeem Khan، ماركيزا Marchesa، ومونيك لولييه Monique Lhuillier في تقديم قطع رائعة تنوعت بين المحتشم والجرئ.

 

 

 

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف للممتلئات في مجموعة كريستيان سيريانو ربيع 2018 

5- فساتين زفاف مطرزة بالورود
بما أننا نتحدث عن مجموعات مخصصة للربيع، فمن المؤكد أن نرى بعض من نفحاته منعكسة على إبداعات أشهر المصممين، فأختار عدد منهم صيحة الورود المطرزة والنافرة في بعض الأحيان لتكون اللمسة الأخيرة التي يضعونها على تصاميم 2018، ولعل أبرزهم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وماركة آن بارج Anne Barge.

 

أضف تعليقا