موديلات جاكيتات Bomber وطرق تنسيقها بأناقة في شتاء 2018

قطعة عصرية ستمنح إطلالتك لمسة شبابية، أنه الجاكيت الرياضي أو ما يعرف بالـ Bomber Jacket والذي يتميز بخامته الخفيفة عادة مما يسمح بتنسيقه في إطلالة مكونة من طبقات، رصدنا لكِ أحدث الموديلات من عروض الأزياء الجاهزة ربيع 2018، ونعرفك على طرق تنسيقها بأناقة هذا الشتاء.

- يتميز الجاكيت الـ Bomber بطوله الذي يغطي أسفل الخصر ويصل بالكاد إلى أول الفخذ ولكن في عروض إيلي صعب Elie Saab وفندي Fendi شاهدنا تصاميم أقصر من ذلك، لذا نرشحها للشابات الصغيرات واللواتي يتمتعن بقامة ممشوقة وأفخاذ نحيفة.

اقرئي أيضًا : موضة الجاكيتات الـ Puffer لإطلالة عملية في شتاء 2017

- الجواكيت المصممة بألوان معدنية براقة كما في تصاميم Brunello Cucinelli، و Giamba ستستمح لكِ بضم هذة القطعة إلى الأزياء المخصصة للمساء، فيمكنك أن تنسقيها مع جينز أسود ملاصق للقوام وتوب أسود لتتوجهي بها لحفل ميلاد صديقتك المقربة.

- الممتلئات ننصحهن بالإبتعاد عن الموديلات المطبعة بنقشات كبيرة مثل جاكيتات No. 21، وداريز فان نوتن Dries Van Noten حتى لا تظهرهن بقوام أقصر وأكثر إمتلاءاً.

- يعتبر الأصفر بكل تدرجاته من أبرز صيحات شتاء 2018 لذلك تجرئي وأختاري جاكيت بهذا اللون المميز كما في تصميم Tod’s ونسقيه مع بنطال رمادي أو جينز فاتح عالي الخصر لإطلالة كاجوال على الموضة.

اقرئي أيضًا : الجاكيت الجينز موضة الموسم لتجددي إطلالاتك في صيف 2017

- بخلاف البناطيل يمكنك هذا الموسم تنسيق الجاكيت الـ Bomber مع تنانير A Line وفساتين على إختلاف أطوالها وقصاتها، ولمزيد من التأنق أكملي إطلالتك بحقيبة كتف مزودة بسلسال معدني وحذاء Pointy بكعب متوسط.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة