موضة الجاكيتات الـ Puffer لإطلالة عملية في شتاء 2017

  • استطاعت الجاكيتات المنفوخة الـ Puffer Jackets أن تحجز لنفسها مكانًا بين صيحات الموضة هذا الشتاء، فالقطعة التي تفضلها الشابات الصغيرات قدمتها عدد من الماركات الشهيرة بألوان وأطوال متنوعة ترضي جميع الأذواق.
    التصميم المبطن للسترة الـ Puffer يجعلها من أكثر القطع التي توفر الدفء والستايل الشبابي المحبب في الوقت نفسه، مما دفع معظم الفاشينيستاز إلى اعتماده بطرق أنيقة وعملية جمعنا لكِ منها عددًا من الأفكار لتستوحي منها شكل إطلالاتك بالقطعة الأكثر رواجًا لهذا الموسم.
    - بالطبع البنطال الجينز من أفضل القطع التي ستكرس لأناقتك بالجاكيت المنفوخ والذي يمكنك تزيينه هذا الشتاء بالبادجات Badges وهي الأخرى صيحة فرضت سيطرتها حيث صادفناها في أغلب مجموعات أشهر الماركات.
    - لإطلالة أنثوية مميزة زيني الجاكيت الـ Puffer في شتاء 2017 بحزام رفيع من الجلد يلف الخصر، ولا تنسي الكنزات الصوف ذات الياقات العالية.
    - وعلى الرغم من ضخامة شكله إلا أنك ستستطيعين في شتاء 2017 أن تنسقي الجاكيت المنفوخ في إطلالة مكونة من طبقات باعتماد كنزة صوف مع جاكيت قصير وإكمالهما بالـPuffer Jacket.
    - اقتني موديلاً مزودًا بالفراء؛ لإضفاء مزيد من الفخامة على إطلالاتك النهارية ونسقيها مع بنطال جينز باللون الأزرق الداكن.
    - الجاكيت المنفوخ بموديله القصير اعتمديه مع بنطال أسود من الجلد وبوط يتخطى الكاحل بعدد من السنتيمترات لإطلالة مسائية أنيقة.
    - لا يفوتك في شتاء 2017 تنسيق الجاكيت المنفوخ مع الكوفية التريكو؛ لتضمني إطلالة أنيقة مفعمة بالدفء.
    - ومع التنورة أو الفستان القصير اختاري جاكيت Oversized.
    - كما يمكنك اختيار جاكيت قصير لا يتخطى الخصر وارتداؤه مع كنزة أطول منه لإطلالة تناسب النهار.
    - السكارف الذي يستقر حول العنق والقفازات الجلدية، إكسسوارات يمكنك أن تزيني بها السترة المنفوخة هذا الموسم.

    أضف تعليقا