أوشحة موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها بأناقة على غرار الفاشينيستا

  • بخلاف الدفء الذي يوفره، يعتبر الوشاح أو الشال أكسسوار أساسي في خزانة الشتاء، لذا أردنا أن نجمع لكِ من إنستقرام مدونات الموضة طرق عدة لتنسيقه لإطلالة على الموضة مع نصائح لإختيار الموديل والنقشة بحسب جسمك.

    - هذا الشتاء يمكنك إعتماد الوشاح كقطعة أزياء أساسية بإرتداؤه ملفوفاً حول الكنزة الصوف، فهو ستايل يمكنك التأنق به عوضاً عن البونشو، فقط أختاري موديل بألوان داكنة في حال كنتِ تملكين قوام المثلث المقلوب أو لتخفي ترهلات البطن، ونسقيه مع بوط كاميل طويل لإطلالة على الموضة.

    - تجنبي الوشاح المصمم بخامات سميكة كالصوف الثقيل اذا كنتِ من صاحبات الأكتاف العريضة أو قوامك على شكل التفاحة Apple Shape لأن هذا سيزيد من مشكلتك، وألجئي إلى القطع الخفيفة ذي الألوان الداكنة كالأسود الملكي.

    اقرئي أيضًا : أحدث التصاميم غير التقليديّة للنظّارات الشمسيّة

    - أحرصي دوماً على أن يكون ألوان إطلالاتك تحتوي على درجات مقاربة للتدرجات الموجودة في وشاحك الكاروهات حتى لا تفسدي مظهرك.

    - يمكنك تطبيق صيحة الطبقات بإعتماد بلوزة طويلة مع سويت شيرت أقصر منها ووشاح يحمل التدرجات اللونية لهما مع بنطال جينز Skinny.

    - الوشاح الملتف حول الرقبة يناسب صاحبات الأكتاف الكنزة، نسقيه مع كنزة قصيرة، جينز Skinny وبوط بطول يعلو الركبة.

    اقرئي أيضًا : الحزام فوق الجاكيت والمعطف موضة رائجة هذا الشتاء كيف ترتديه؟

    - أيضاً هناك طريقة مبتكرة وأنيقة يمكنك تجريبها هذا الشتاء بإعتماد إطلالة أحادية اللون، وتزيين إحدى كتفيك بالوشاح ولفه حول الخصر بحزام غوتشي Gucci الرائج هذا الموسم.

    - كما يمكنك إرتداء قميص دنيم وتنسيقه بالكاب Cape الكاروهات وتزينهما بوشاح كاميل وبوط من نفس اللون لإطلالة فاخرة يمكنك التأنق بها نهاراً.

    أضف تعليقا