فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام الكمثري

كشفت أشهر الدور العالمية عن مجموعاتها الجديدة لفساتين الأعراس خريف 2018، والتي تضم موديلات تحاكي جميع الأذواق ومن بينها قطع نرشحها للعروس التي تملك قوام كمثري.

- تعاني صاحبات القوام الكمثري من مشكلة الأكتاف الكنزة والصدر الصغير لذا ننصحهن باللجوء للفساتين المصممة بتوب مزدحم بالتطريز كما في تصاميم Allison Webb، Liancarlo و Martin Thornburg.

- التنانير الواسعة من أفضل الحيل التي ستداري إمتلاء الأفخاذ والأرداف، لذا ننصحك بواحد من فساتين فيكتور آند رولف Viktor & Rolf أو Lazaro.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام التفاحة 

- ولتزيدي من عرض كتفيكِ ألجئي إلى الموديلات المزينة بأكمام مطرزة أو الفساتين ذي الياقات العالية، فقد رصدناها لكِ في مجموعات روزا كلارا Rosa Clará و Savannah Miller.

- أبتعدي دوماً عن التصاميم المحددة للقوام لاسيما حول منطقة الأفخاذ، ووجهي خيارك نحو الفساتين المنفوشة أو المصممة بقصات هدلة وناعمة مثل القطعة التي أحضرناها لكِ من مجموعة Savannah Miller و Michal Medina.

- بشكل عام يجب أن نشير إلى أن الفساتين الـ A Line بمختلف موديلاتها ستساعدك في الوصول إلى الطلة التي تنشدينها في ليلة العمر، فتصميمها الذي يعتمد على التنورة الواسعة سيضمن لكِ إخفاء المناطق الممتلئة من قوامك.

اقرئي أيضًا : موديلات مختلفة لأكمام فساتين الزفاف في 2018 

أضف تعليقا