موديلات مختلفة لأكمام فساتين الزفاف في 2018

على المصممين أن يقدموا لكِ موديلات متنوعة وأنتِ تختارين ما يناسب ذوقك، وفي عام 2018، ظهرت العديد من موديلات أكمام فساتين الزفاف، منها التقليدي ومنها المبتكر، ومن هذه المجموعة، ستجدين حتمًا التصميم الذي تبحثين عنه.

فساتين زفاف بأكمام مفتوحة
وهي التي تتميز بشق طويل أو قصير في الأكمام، بحيث تكون الأكمام مفتوحة بوحي من صيحة الكاب، ويمكن أن تكون من الدانتيل مثل فستان زفاف تاداشي شوجي Tadashi ShojiK، أو من الستان مثل فستان زفاف أنيس دي سانتو Ines di Santo.

فساتين زفاف بأكمام الجرس
هي التي تأخذ شكل الجرس في تصميمها، حيث تكون بقصّة مستقيمة من أعلى ثم تنسدل بوسع وكشاكش، سواء متوسطة الطول أو طويلة، مثل فساتين زفاف كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وروزا كلارا Rosa Clara.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام التفاحة 

فساتين زفاف بأكمام متدرجة الطول
من أبرز تصاميم الأكمام في فساتين زفاف 2018، حيث يكون الكم طويلاً قصيرًا من أعلى وطويلاً من أسفل، مثل فساتين زفاف ثيا Theia.

فساتين الزفاف بالأكمام الواسعة
غالبًا ما تكون قصيرة، ولا تصل إلى المرفقين، مع أكمام واسعة وشفافة، مثل فساتين زفاف تيمبرلي لندن Temperley London، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

فساتين زفاف بأكمام الشراشيب
صيحة مبتكرة قدمها المصممون لعام 2018، وهي استبدال الأكمام التقليدية بأكمام الشراشيب، مثل فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier في أسبوع الموضة الراقية، وفستان زفاف Elihav Sasson.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام الكمثري 

فساتين زفاف بأكمام مطرزة
مع القماش الشفاف، ستضيف التطريزات البرّاقة لمسة فاخرة في أكمام الفساتين، مثل فستان الزفاف المزين بالشراشيب من توقيع علامة برونوفياس Pronovias، وفستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham بالأكمام الطويلة.

أضف تعليقا