نجمات ومشاهير اعتمدن فساتين زفاف بأكمام طويلة

على مدار سنين طويلة، هناك فساتين زفاف لا يمكن أن تُنسى؛ بفضل تصاميمها الاستثنائية، والذي لفت أنظارنا أن كثيرًا من هذه الفساتين بأكمام طويلة، حيث تتميز برقيها وفخامتها، فارتدتها الملكات وأشهر النجمات، وبدت في غاية الأناقة والجاذبية.

من الأميرات والملكات اللاتي ارتدين فساتين زفاف بأكمام: غريس كيلي Grace Kelly زوجة أمير موناكو رينيه الثالث، التي اختارت فستانًا بأكمام دانتيل طويلة ورقبة عالية، مع تنورة منفوشة بخامة «التفتا».

أيضًا نتذكر فستان زفاف الأميرة ديانا Princess Diana بالأكمام الطويلة والمزيّن بالكشاكش والفيونكات الأنثوية على الأكمام، والذي نسقت معه طرحة طويلة جدًا.

اقرئي أيضًا : أشهر وصيفات عروس أنيقات على مدار السنوات

ومن إطلالات الملكات المعاصرة: فستان زفاف كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج، المصمم بالدانتيل والأكمام الطويلة من دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen، وفستان زفاف زوجة أمير السويد الأميرة «صوفيا» بأكمام الدانتيل الطويلة.

ونعود إلى نجمات هوليوود في الماضي، وأجمل فساتين الزفاف، مثل فستان زفاف أودري هيبورن Audrey Hepburn بصيحة الأكمام المنفوشة، وفستان زفاف بريجيت باردو Brigitte Bardot بالتصميم الناعم والطيّات أسفل الخصر مع الرقبة المرتفعة.

وفي العصر الحديث، تألقت المغنية كيارا Ciara بفستان زفاف دانتيل بأكمام واسعة، وكيم كاردشيان Kim Kardashian في زفافها على كاني ويست، بفستان زفاف بقصّة حورية البحر، وأكمام دانتيل طويلة من جيفنشي Givenchy.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بياقة عالية لعروس 2018

ومن الأنيقات اللاتي اخترن فساتين زفاف ناعمة بأكمام: أوليفيا باليرمو Olivia Palermo، عارضة الأزياء ميرندا كير Miranda Kerr، ونيكي هيلتون Nicky Hilton.

أضف تعليقا