أشهر وصيفات عروس أنيقات على مدار السنوات

ليست فقط العروس هي من تحتار في اختيار فستان الزفاف، ولكن شقيقاتها وصديقاتها المقربات أيضاً يعانين للوصول إلى فكرة موحدة تناسب الجميع، سواء لون الفستان أو تصميمه، ليظهرن في إطلالات جذابة كوصيفات للعروس.

ينطبق هذا أيضاً في عالم الشهرة، حيث إن النجمات يحرصن على اختيار وصيفاتهن وارتدائهن لملابس متماثلة، وخاصةً شقيقاتهن وصديقاتهن المقربات، فهذا يجعل حفل الزفاف يبدو أكثر إبهاراً وتفرداً.

وخلال سنوات طويلة، طالعنا العديد من إطلالات المشاهير والنجمات في حفلات الزفاف، ليس كعرائس ولكن كوصيفات لهن، واخترنا لكِ الوصيفات الأكثر أناقة على مدار السنين.

على الرغم من أن الفستان الأبيض هو اللون الأساسي للعروس، إلا أن هناك بعض الوصيفات اللاتي اخترن نفس اللون في حفلات الزفاف المختلفة، مثل الأخوات كاردشيان، وكذلك عارضة الأزياء كارا ديليفين في حفل زفاف شقيقتها بوبي، إلا أنها ارتدت فستاناً أسود في حفل زفاف شقيقتها الأخرى.

أيضاً ارتدت بيبا ميدلتون فستاناً أبيض في حفل زفاف شقيقتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وبدت في غاية الأناقة والرقي.

كما أن ألوان الباستيل الناعمة من أكثر ألوان الفساتين التي تفضلها الوصيفات، مثل الوردي على طريقة عارضة الأزياء البرازيلية آنا بياتريس باروس، وكذلك الليلكي الذي اختارته كل من ريهانا وليدي غاغا في حفلات زفاف مختلفة.

الأزرق الفاتح أيضاً من ألوان الباستيل الناعمة التي ظهرت بها بعض النجمات كوصيفات، مثل باريس هيلتون في حفل زفاف شقيقتها نيكي هيلتون، وكذلك إيفا لونغوريا في حفل زفاف شقيقتها.

أما النجمة صوفيا فيرغارا، فبدت ناعمة ومفعمة بالأنوثة بفستان أصفر بسيط في حفل زفاف إحدى صديقاتها المقربات.

أضف تعليقا