4 أشكال هندسيّة للحقائب في شتاء 2018

  • تتنافس دور الأزياء العالميّة على تقديم تصاميم مبتكرة ومختلفة من الحقائب كلّ موسم، غير أنّ التصميم التقليديّ للحقيبة أي المستطيل يبقى طاغياً على سواه من التصاميم الأخرى، فلا تخلو مجموعة أو عرض منه لما يلقاه من انتشار وإقبال من قبل النساء، فالحقيبة المستطيلة الشكل تتّسع لعدد كبير من الأغراض التي تحتاجها السيّدة.

    هذا الموسم اعتنت Chanel بتقديم هذا التصميم في حقيبة الـFlap Bag الأيقونيّة سواء المصنوعة من الجلود الفاخرة أو قماش التويد.

    الشكل الهندسيّ الآخر الذي ظهر بقوّة هذا الموسم المربّع، تصميم أنيق للغاية وعصريّ، يشبه الصندوق إلى حدّ كبير، مثل حقائب Dior، وحقيبة Sophie Hulme.

    كذلك تصميم آخر انتشر في السنوات الأخيرة ولقي إقبالاً من النساء وخاصّة النجمات، وهو المستدير، بتوقيع العديد من الدور كـLouis Vuitton التي تميّزت حقائبها بالفخامة ما جعلها الأجمل لهذا العام. هذا الشكل من الحقائب أي المستدير وكذلك النصف دائريّ حمل توقيع Chloé و Mulberry التي ابتكرت منه حقائب بحجم كبير وبألوان زاهية، هذا إضافة إلى Chanel التي خصّت المرأة بحقيبة مستديرة مرصّعة بالغليتر الفضيّ.

    أمّا الشكل الأخير الذي ظهر هذا العام، هو البيضاويّ Oval Bags، وتحديداً في حقيبة الخصر، وتفرّدت Gucci بهذا التصميم بألوان جذّابة كالأحمر والأسود. بدورها Chanel ابتكرت حقائب Clutch بيضاويّة الشكل أنيقة، وكذلك ماركة Marni.

    أضف تعليقا